أكرم القصاص - علا الشافعي

كرم جبر: نحتاج اليقظة والوعي لمواجهة التحديات.. و«إحنا مش على راسنا بطحة»

الجمعة، 14 يناير 2022 01:00 ص
كرم جبر: نحتاج اليقظة والوعي لمواجهة التحديات.. و«إحنا مش على راسنا بطحة» كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الكاتب الصحفي، كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن منتدى شباب العالم ، رسالة لا تقدر بأموال الدنيا لنقل الصورة الحقيقية عن مصر.
 
وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج كلمة السر، المذاع عبر قناة صدى البلد، نستعد لمؤتمر المناخ في منتصف نوفمبر المقبل وسيكون علامة بارزة في تاريخ تلك المؤتمرات.
 
وأكد أن التغطية العالمية عكست المؤتمر وتم نقل ما يحدث على أرض الواقع بالفعل والرسالة المهمة كانت رسالة حقوق الإنسان من خلال عرض الرئيس أمام العالم، وأشار إلى مندوبة الأمم المتحدة أشادت بمراكز الإصلاح مؤكدا أن حقوق الإنسان ظهرت جلية في هذه المراكز.
 
وأوضح أن التحديات كبيرة بالنسبة لمصر هذا العام وأن الشائعات ستتواصل ضد مصر ونحن لسنا على راسنا بطحة ونحتاج اليقظة والوعي لمواجهة كل التحديات .
 
 
وفى سياق متصل قال المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس المجلس الأعلى للصحافة إن منتدى شباب العالم من أهم المنتديات في العالم ويحمل العديد من الرسائل.
 
واضاف رئيس المجلس الأعلى للصحافة، أن المنتدى أطلع العالم على كل التطورات في مصر ومنح رسالة قوية والصحافة القومية كان لها دور كبير في نقل الأحداث وإلقاء الضوء على شباب مصر الناجحين على مستوى العالم.
 
واكد أن مشروع حياة كريمة حظي باهتمام كبير في المؤتمر كما تناول المنتدى على مدار أيامه العديد من القضايا المهمة على مستوى العالم موضحا أنه متفائل بشأن عام 2022 فالقادم أفضل بكثير .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة