أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 14 يناير: رتب أوراقك

الجمعة، 14 يناير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 14 يناير: رتب أوراقك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية منها السعى لتحقيق العدل بين الناس، والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين والذكاء الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة.

برج الميزان فى حظك اليوم 14 يناير

يتصف مولود برج الميزان بصفات أخرى منها طيبة القلب والسعى لمساعدة الآخرين، لكنه يتسم بصفات سلبية أيضاً أبرزها العناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارت ليست فى صالحه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان العالمى ويل سميث ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.  

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترتب أوراقك وأفكارك فى بداية اليوم حتى تستطيع أن تبدع أكثر وتتفوق على زملائك الآخرين، ولا تستسلم للإحباط واليأس مرة أخرى حتى تحقق ذاتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تساعد شريك حياتك فى إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى يعانى منها فى عمله، حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على سعادته طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب الإفراط فى تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة وتشعر بالكسل، لذلك حاول أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يعتمد على نفسه ويتحمل المسئولية حتى يثبت نفسه أمام الآخرين ويستعيد ثقته بنفسه من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة