أكرم القصاص - علا الشافعي

أمم أفريقيا 2021.. إصابة 6 لاعبين بمنتخب تونس بكورونا قبل مواجهة موريتانيا

الجمعة، 14 يناير 2022 01:16 م
أمم أفريقيا 2021.. إصابة 6 لاعبين بمنتخب تونس بكورونا قبل مواجهة موريتانيا منتخب تونس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم إصابة عدد من لاعبيه قبل مواجهة موريتانيا بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا 2021 الذى يقام بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسى على فيس بوك بيانا جاء فيه، "فى إطار الاختبارات الدورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتسبق كل مباراة، كما تنص عليه قوانين البطولة، كشفت الفحوصات التى أجريت صباح اليوم عن إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزغار وأسامة الحدادى ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالى بفيروس كورونا، وتم عزلهم عن المجموعة".

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أصدر بيانا رسميا اليوم تعليقا عن الأزمة التى شهدتها مباراة تونس ومالى أمس الأربعاء، وقال الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى، "فيما يتعلق بمباراة كأس الأمم الأفريقية بين تونس ومالي، التي أقيمت في ليمبي يوم 12 يناير 2022 يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجمع كل التقارير اللازمة من المسؤولين في المباراة، يقوم كاف بإرسال هذه المستندات إلى الهيئات المختصة في هذه المرحلة  " كاف ليس في وضع يسمح له بالإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تشير الهيئات المسؤولة إلى الخطوات التالية".

وأثار قرار سيكازورى غضب لاعبى منتخب تونس والجهاز الفنى بقيادة منذر الكبير، مما أدى إلى حالة من المشاحنات داخل ملعب "ليمبى ستاديوم"، لكن تم إخراج الحكم تحت حراسة أمنية مشددة.

وتغلب منتخب مالى على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون، على ملعب "ليمبى ستاديوم".

منتخب تونس ِ 2
 

 

منتخب تونس ِ 3
 

 

منتخب تونس ِ 4
 

 

منتخب تونس ِ 5
 

 

منتخب تونس ِ
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة