أكرم القصاص

مدعى النبوة المزعوم.. الباقة خلصت والنت فصل عليه.. فيديو

الجمعة، 14 يناير 2022 05:10 م
مدعى النبوة المزعوم.. الباقة خلصت والنت فصل عليه.. فيديو شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هو في نبى اسمه نشأت؟ ولا في نبى نباتى؟.. هكذا سخر آلاف المصريون على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك من إدعاء شخص يدعى نشأت النبوة، وتدشينه لصفحة على فيسبوك يدعو يتحدث فيها عما يقدم للناس، فانهالت عليه السخرية من الجميع، وفى مقدمتهم رواد السوشيال ميديا من المصريين.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم شروق وجدى، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا الشخص المدعو نشأت.

وجاءت بداية القصة بظهور ذلك الشخص مع متنبئة لبنانية تدعى كارمن شماس، والتي ظهرت بصحبته في فيديو بثته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وأعلنت فيها ظهور ذلك الشخص في لبنان والذى وصفته بأنه المنقذ، وبدأ بالفعل يدعو الشباب للانضمام لصفحته الشخصية، وأنه سيقوم ببث مباشر ليقوم خلاله بالمعجرات، ولكن المثير للسخرية إنه أثناء البث انقطع النت عنه وتوقف البث.

وعلى الفور انهالت التعليقات الساخرة والكوميكس من الشباب المصرى على هذه المتنبئة وهذا الشخص، فقال أحد الشباب له هو في نبى فيجيرتيان؟، كما علق أحد الشباب: حولنى لاب توب علشان اللاب توب بتاعى باظ، ذلك بالإضافة للعديد من التعليقات الساخرة من المصريين، مما جعل نشأت يكره المصريين ويعلن عدم قبوله لهم في صفحته الشخصية، لتزيد عليه التعليقات الساخرة من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة