أكرم القصاص

مدرب بايرن ميونخ بعد تجديد كومان: لاعب لديه إمكانيات استثنائية وسعيد للغاية

الجمعة، 14 يناير 2022 05:36 م
مدرب بايرن ميونخ بعد تجديد كومان: لاعب لديه إمكانيات استثنائية وسعيد للغاية كومان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن سعادته بتجديد العملاق البافارى تعاقده مع الفرنسى كينجسلى كومان، مؤكدا أن اللاعب لديه إمكانيات استثنائية، ومناسب للبايرن من حيث الشخصية والأسلوب.

وقال ناجلسمان، فى تصريحات نقلها الحساب الرسمى للنادى عبر تويتر: "أنا سعيد للغاية، هذه أخبار رائعة للنادى، كومان لديه إمكانيات استثنائية، لقد كان عملًا رائعًا من حسن صالح حميديتش وماركو نيبى، إنه لاعب مناسب للبايرن من حيث الشخصية والأسلوب".

Capture
 

وأعلن نادى بايرن ميونخ، الأربعاء الماضى، عن تمديد عقده نجمه الفرنسى كينجسلى كومان، حتى عام 2027، ليدافع عن ألوان العملاق البافارى فى منافسات الدورى الالمانى ودورى أبطال أوروبا فى المواسم المقبلة.

وينتهى عقد الفرنسى كينجسلى كومان مع ناديه بايرن ميونخ الالمانى فى 30 يونيو 2023، حيث مدد عقده مع البافارى سنوات قادمة حتى عام 2027.

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى الموسم الجارى 2021-2022، برصيد 43 نقطة، رغم خسارته الجولة الماضية من نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بينهما على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الألمانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة