وزير الشباب لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم أصبح نموذجا يحتذى به

الخميس، 13 يناير 2022 11:29 م
وزير الشباب لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم أصبح نموذجا يحتذى به د.أشرف صبحى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الشباب ناقشوا تحديات الدولة بشكل علمى خلال فعاليات منتدى شباب العالم، موضحا أم المنتدى في كل نسخة نراه يتحدث بحس المواطن المصرى، وهو شئ وصل للكمال، وأصبح أيقونة نراها، ونفرح أن العالم يراها، فالمنتدى لا يقل أهمية عن الأحداث العالمية الكبيرة.

وأضاف أشرف صبحى، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن منتدى شباب العالم، أصبح حدثا كبيرا للغاية، كما أصبح نموذجا يحتذى به بصناعة مصرية، فهو فكرة وصناعة وتنفيذ بدليل وجود الشباب الذى ينظم المنتدى ومعبر عن شكل الدولة المصرية في تطويرها واستخدام التكنولوجيا وأحدث شيء في التنظيمات رأيناها في المنتدى.

وعلق وزير الشباب والرياضة، على أداء منتخب مصر في أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية قائلا: كلنا مش بمسوطين من الأداء ولكن ننتظر الأفضل، ونفرق بين الدور السياسى للوزارة المعنية خاصة وزارة الشباب والرياضة وزارة كبيرة ولها عمق في كل المجالات.

وتابع وزير الشباب: نحن في الرياضة لنا شقين استخدام الرياضة في التنمية ، والمحور الثانى رياضة البطولات ، واستراتيجية اين ستذهب مصر في تنافساتها العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة