ظهور ضعيف للمنتخبات العربية فى ضربة البداية بكأس أمم أفريقيا

الخميس، 13 يناير 2022 12:42 ص
ظهور ضعيف للمنتخبات العربية فى ضربة البداية بكأس أمم أفريقيا منتخب مصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت المنتخبات العربية ظهورا ضعيفا في ضربة البداية ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من الكان المقامة حالياً والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وبالرغم من ظهور المنتخبات العربية بشكل غير متوقع ببطولة كأس الأمم الإفريقية الا أن المغرب بات الفريق الوحيد الذي استطاع اقتناص النقاط الثلاث في الجولة الأولى من أنياب منتخب غانا في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

وحصدت المنتخبات العربية في ضربة البداية 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين وسجلت كل الفرق المشاركة هدف واحد فقط.

وشارك منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مع منتخب الجابون وباتت حظوظ أسود الأطلسي كبية في التأهل للدور التالي من كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ الظهور الضعيف مع المنتخب المصري الذي سقط أمام نيجيريا في قمة المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية بنتيجة 1-0 في المباراة التي غاب عنها الفراعنة بشكل كبير خاصة وان اللاعبين لم يقدموا المستويات التي تنتظرها الجماهير. ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية برصيد صفر من النقاط.

بينما نجح منتخب السودان في تحقيق أول نقطة من التعادل مع فريق غينيا بيساو بعدما تعادل الفريقين سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما في نفس الجولة.

وبالرغم من عدم تسجيل صقور الجديان لأية أهداف خلال المباراة الا أنه استطاع أن يتقاسم وصافة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية.

وعانى منتخبا تونس وموريتانيا من هزيمتين حيث خسر نسور قرطاج أمام مالي بهدف نظيف، بينما وقع المرابطون فريسة أمام جامبيا حديث العهد في الكان بنفس النتيجة وتذيلا الثنائي ترتيب المجموعة السادسة.

فيما تعادل منتخب الجزائر سلبياً مع منتخب سيراليون ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وواصلت المنتخبات العربية السقوط حيث خسر جزر القمر أمام الجابون بهدف نظيف في إطار مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة