جوزها قتلها.. خالة الطالبة مريم: "أبوها ما كانش راضى عن الجوازة".. فيديو

الخميس، 13 يناير 2022 06:00 ص
جوزها قتلها.. خالة الطالبة مريم: "أبوها ما كانش راضى عن الجوازة".. فيديو خالة مريم الضحية
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، رصد خلاله تفاصيل جريمة القتل التي تعرضت لها شابة في مقتبل العمر، بعد أن أنهى زوجها حياتها طعنا بسكين بعد مشاجرة بينهما.

 

وقالت خالة مريم الضحية بـ"اليوم السابع"، إنهم علموا بوفاة فقيدتهم في التاسعة مساء، حيث وصل اتصال هاتفي للأم يفيد بأنه توجد مشادة بين مريم وزوجها، مضيفة أنه على الفور توجهت والدتها إلى منزلها، لتجدها ملقاه على الأرض مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها.

 

وأضافت أنهم عرفوا من الجيران، أن زوجها بعد ارتكابه للجريمة خرج لشرفة منزلهم وصاح مرددا.. "أنا ذبحت مراتي"، وبعدها ألقى بنفسه من الشرفة إلى الشارع، معترفا أمام الجميع بارتكابه للواقعة.

 

وأشارت إلى أن مريم كانت فتاة مهذبة وخلوقة، يشهد لها الجميع بحسن أخلاقها وهدوئها، موضحة أن حياتهم كانت مستقرة، ولم تشتكي لهم عن وقوع أي خلاف أو مشادة بينهما، كما أن والدة مريم كانت تعامل زوج المرحومة كابنها.

 

وكان قد أنهى زوج حياة زوجته بناحية قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بعد مشاجرة بينهما داخل منزل الزوجية، حيث تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، إلى مأمور المركز بقيام زوج بقتل زوجته.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 21 سنة مقتولة، وتبين أنها طالبة جامعية فى الفرقة الرابعة، وبالفحص والتحرى تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، حيث قام الأخير بقتلها بسكين داخل منزل الزوجية.

 

وبسؤال الجيران أكدوا سماعهم مشاجرة بين الزوج والزوجة وعقب ذلك ردد بأنه قتلها، على الفور جرى إبلاغ النيابة العامة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى نبروة العام، وضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وجارى التحقيق فى الواقعة، وتحرير محضر، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (14)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (15)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (16)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (17)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (18)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (19)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (20)
 
أسرة مريم ضحية الخلافات الزوجية (21)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة