أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: لدينا لاعبون لا يخسرون.. وبرشلونة فريق لا يستهان به

الخميس، 13 يناير 2022 12:43 ص
أنشيلوتي: لدينا لاعبون لا يخسرون.. وبرشلونة فريق لا يستهان به أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريق برشلونة تطور كثيرا وأصبح قوة كبيرة ومنافسا قويا، وذلك تعليقا على فوز الفريق الملكي بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: "نستحق الفوز بالشوط الأول والشوط الثاني كان أكثر تساوياً، تعاملنا مع المباراة بشكل جيد للغاية، لدينا لاعبون لا يهزمون بسبب رد الفعل العنيف الذي يمتلكونها".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة بل إنها مباراة جيدة، فريقان جيدان، كانت مسلية وعلى مقاعد البدلاء أنت دائماً تعاني وهذا طبيعي، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة، إنها ليست أهم بطولة في العالم لكنها لا تزال مهمة، سارت الأمور بشكل جيد، لكن يجب أن أكون صادقاً، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة وأصبح قوة كبيرة".

وتابع: "كنا نعلم أن هذه ستكون مباراة متساوية. لقد كانت كذلك. لقد كانت مباراة ممتعه، استمتعنا بها، تشافي قال إن برشلونة سيطر على المباراة بأكملها؟ لا، لا أعتقد ذلك. كانت مباراة متساوية. واستحقينا الفوز في الشوط الأول".

وواصل: "اللاعبون متعبون للغاية لكنهم سيكونون بخير في المباراة النهائية، سنستعيد ألابا أيضاً". وأتم: "المباراة كما قلت كانت متعادلة، قد يفوز برشلونة أو ريال مدريد، لقد رأينا خصائص مختلفة في كلا الفريقين، لقد خلقوا لنا صعوبة في المراكز، وهو ما يفعلونه، لدينا جودتنا".

وبذلك يلتقى ريال مدريد في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء الخميس.

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسبانى على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتى في المركز الثانى خلف الفريق الكتالونى بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكى ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة