أكرم القصاص

ريال مدريد يصل للفوز رقم 100 على برشلونة فى الكلاسيكو بجميع المسابقات

الخميس، 13 يناير 2022 01:02 ص
ريال مدريد يصل للفوز رقم 100 على برشلونة فى الكلاسيكو بجميع المسابقات ريال مدريد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق ريال مدريد لقاء كلاسيكو الأرض أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

بهذا الفوز يصل نادى ريال مدريد للفوز الـ100 في تاريخ مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة خلال 248 لقاءً رسميا، في مقابل 95 انتصارا لبرشلونة.

ريال مدريد

كما حقق مدريد الفوز الخامس على التوالى على برشلونة في جميع المسابقات للمرة الثانية في تاريخه، وهي الأولى منذ الانتصارات السبعة المتتالية التي تحققت بين عامي 1962 و1965.

برشلونة ضد ريال مدريد

وجاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي فينسيوس عبر تلقى تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الهولندي لوك دي يونج من خطأ دفاعي قاتل لفريق ريال مدريد بعدما فشل اللاعب إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم بقدم دي يونج وتدخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.

وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.

في الشوط الإضافي الأول، وتحديدا في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.

وبذلك يلتقى ريال مدريد في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على استاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة مساء الخميس.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة