أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة مكرم: سنطلق مبادرة تبادل الخبرات للمشروعات الصغيرة بين الشباب المصرى في الداخل والخارج

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:37 م
نبيلة مكرم: سنطلق مبادرة تبادل الخبرات للمشروعات الصغيرة بين الشباب المصرى في الداخل والخارج نبيلة مكرم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نبيلة مكرم توجه الشكر لشباب البرنامج الرئاسي على تنظيمه منتدى شباب العالم

نبيلة مكرم: المصريين بالخارج القوة الناعمة التي حطمت الأخبار الكاذبة عن الدولة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،إنه  في الخارج هناك الكثير من الأخبار الكاذبة عن الدولة المصرية، ولكن القوة الناعمة المتمثلة في المصريين بالخارج تمكنوا من تكسير هذه الشائعات والأخبار الكاذبة وأثبتوا كيف تهتم الدولة بكل المواطنين وتعمل على الارتقاء بمستوى معيشتهم وتنفق المليارات في البنية التحتية من أجل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

 

وأضافت "نبيلة مكرم"، خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل والإعلامى محمد مصطفى شردى، أن المصريين في الخارج يتصارعون  في إثباتهم للقيادة السياسية أنهم جزء من هذه الدولة والمبادرات التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابعت:"المصريين بالخارج يشعرون بالفخر تجاه مشاركتهم في منتدى شباب العالم".

 

ولفتت "نبيلة مكرم"، إلى أن الدولة المصرية بذلت مجهوداً ضخماً من أجل توعية المصريين بالخارج بتغير الدولة وضرورة مشاركتهم في هذا التغيير، وتابعت:" وأثبتنا لهم أن المؤتمرات التي تعقد ليست للشو الإعلامى بل لكى نثبت لهم أن الدولة تتغير".

 

 وأشادت "نبيلة مكرم"، بجهود شباب البرنامج الرئاسي القائمين على تنظيم منتدى شباب العالم، موضحة أنهم تمكنوا من تنظيم حدث عالمى في ظل جائحة كورونا.

وكشفت "نبيلة مكرم"، عن اقتراب إطلاق مبادرة جديدة قائمة على مبادلة الخبرات بين أصحاب المشروعات الصغيرة في الخارج والشباب المصرى في الداخل، وتابعت:"وأخدنا مصطفى قنديل في دبى نموذج و اخترنا الأسم ووضعنا الاستراتيجية واخترنا الصور وسيتم إطلاقها عقب انتهاء منتدى شباب العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة