مدرب الكاميرون: نريد حصد نقاط مواجهة إثيوبيا وهدفنا صدارة المجموعة الأولى

الأربعاء، 12 يناير 2022 01:39 م
مدرب الكاميرون: نريد حصد نقاط مواجهة إثيوبيا وهدفنا صدارة المجموعة الأولى أنطونيو كونسيساو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أنطونيو كونسيساو، مدرب المنتخب الكاميروني، عن آخر استعدادات الأسود لمواجهة إثيوبيا فى الجولة الثانية للمجموعة الاولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حتى 6 فبراير المقبل.

ويحتضن ملعب أوليمبي مواجهة الكاميرون وضيفه إثيوبيا فى الساعة السادسة مساء غد الخميس.

وأكد مدرب الكاميرون فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة على عزم أسود الكاميرون على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في البطولة في مواجهة إثيوبيا.

وقال أنطونيو كونسيساو: "نعمل على تصحيح أخطاء المباراة الأولى وسنكون أقوى في المواجهة الثانية أمام إثيوبيا فور اللعب بالطريقة الصحيحة".

وأضاف مدرب الكاميرون :"نريد حصد المزيد من النقاط وهدفنا الفوز بجميع المباريات في المجموعة حتى نتمكن من اعتلاء صدارة الترتيب".

وحصد منتخب الكاميرون أول 3 نقاط في "كان 2021" ليتصدر المجموعة الاولى بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء  الأحد، على ملعب "باول بيا ستاديوم"، فى المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وتعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو الأعلى تهديفيًّا فى مباريات افتتاح كأس الأمم الأفريقية، برصيد 3 أهداف، منذ مباراة افتتاح نسخة 2010، والتى شهدت تسجيل 8 أهداف من خلال تعادل أنجولا مع مالى 4 - 4. 

وأصبح فينسنت أبو بكر أول لاعب يسجل ثنائية في المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا منذ 2010 بعد المالي سيدو كيتا.

ولم يخسر أي بلد مضيف مباراته الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية منذ 1998، عندما سقطت بوركينا فاسو أيضا أمام الكاميرون.

كرر منتخب الكاميرون انتصاره في الافتتاح على بوركينا فاسو بعد 24 عاما، عندما حققت "الأسود غير المروضة" الفوز على "الخيول" بهدف دون مقابل على ملعب الأخير وذلك في كان 1998.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة