أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: صلاح لاعب عالمي ونرغب ببقائه والمفاوضات جيدة

الأربعاء، 12 يناير 2022 04:17 م
كلوب: صلاح لاعب عالمي ونرغب ببقائه والمفاوضات جيدة  يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الالمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، على المفاوضات بشان تجديد عقد الدولى المصري محمد صلاح نجم الفريق خلال الفترة المقبلة لضمان دفاع الفرعون عن ألوان الريدز لمواسم مقبلة.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر التقديمى لمباراة ليفربول وارسنال في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والمقرر لها مساء غدا الخميس:" صلاح لاعب عالمي وبالطبع نرغب ببقائه والان دعونا نرى كيف سيحصل الامر، هذا كل شيء".

وأضاف كلوب: "بعض الأمور -عقد صلاح- بحاجة للوقت وهناك عدة امور عليك مناقشتها بالمفاوضات ، وكيله ايضًا ضمن المفاوضات لكن ليس هناك ما يدعو للقلق. كل شيء بخير، عقد صلاح لم يُحسم بعد لكن مازال هناك مفاوضات وحديث".

وواصل مدرب ليفربول: "المحادثات مع صلاح بشأن تجديد العقد جيدة وهذا كل مايمكنني قوله".

وواصل المدرب الالمانى: "انا متفائل بعقد صلاح، الجماهير غير متوترة بقدر توتر وسائل الإعلام. المشجعين يعلمون النادي ويعرفون الإداريين هنا، لايمكننا قول شيء حيال ذلك".

وزاد كلوب في حديثه عن صلاح بقوله : "عقد صلاح؟ اعتقد انه امر خطير عندما نناقش ذلك بالمقابلات الإعلامية. اعلم ان صلاح يريد البقاء هنا وهذه الامور تحتاج للوقت ولايمكنني تغييرها  كل شيء جيد".

وأكمل كلوب: "إستمرار صلاح باللعب حتى منتصف الثلاثينيات؟ سلوكه مذهل وهو دومًا مجتهد ويعلم قدرات جسده جيدًا ويعرف ما يلزم القيام به وهو يصغي للمختصّين، شخصيته ومعدل جهده رائع ولن يقوم بإهدار ذلك".

وعن مواجهة الجانرز قال كلوب: "اللعب على آنفيلد بالذهاب؟ مع القوة التي يمكن لآنفيلد تقديمها سيكون لذلك فارق كبير لم يكن بالإمكان لعب المباراة الأسبوع الماضي في ملعب الإمارات وهذا كل شيء".

واستكمل كلوب: "لقد فزنا ضد شروزبيري بمشاركة 6 لاعبين من الأكاديمية وهذا كان مهم لنا وجميل ايضًا وشعرت بشعور جيد بعد المباراة، مباراة تلو الاخرى هكذا تحصل على التعليم الكروي".

وأوضح كلوب: "كان علينا إراحة مينامينو وفيرمينو بآخر مباراة وقمنا بوضع تشكيل وكل شيء كان على ما يرام. نتدرب ونقدم التعليمات بما نريد اللعب به بأسلوبنا".

واتم كلوب: "الإعتماد على اللاعبين الشباب؟ ليس لدينا عدة خيارات متاحة بالفريق الأول!".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة