كارتيرون يطمئن على فتوح وأبو جبل ويشيد بزيزو

الأربعاء، 12 يناير 2022 02:27 م
كارتيرون يطمئن على فتوح وأبو جبل ويشيد بزيزو احمد فتوح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، علي أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق والمتواجد مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا الماقامة حاليا في الكاميرون، وذلك بعد تعرضه لاصابة في مباراة نيجيريا أمس أدت لاستبداله بين الشوطين.

كما أطمأن كارتيرون علي محمد أبو جبل حارس مرمي المنتخب والزمالك بعد تعافيه من فيروس كورونا وظهور سلبية المسحة الأخيرة وانضمامه لمعسكر المنتخب، فيما أشاد كارتيرون بمستوى احمد سيد زيزو في مباراة الأمس امام نيجيريا مؤكدا انه من أهم الأعمدة الرئيسية في الزمالك والمنتخب في المرحلة الحالية.

من ناحية أخرى طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى في الفريق ، وذلك في حالة الموافقة علي طلب إدارة النادي بتعديل عقده الحالي مع الفريق والذي قام بالتوقيع عليه في بداية الموسم الماضي.

وطلبت إدارة نادي الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائي ، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وامام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيري واوباما.

في المقابل فان زيزو طلب الحصول علي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد في العقد الجديد وهي القيمة المالية للفئة الأولى في الفريق، حيث يحصل زيزو في الوقت الراهن علي 9 مليون جنيه في الموسم الواحد بدون الضرائب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة