أكرم القصاص - علا الشافعي

موسم ثالث لمسلسل The Great يصور ويعرض خلال العام الجارى

الأربعاء، 12 يناير 2022 03:00 م
موسم ثالث لمسلسل The Great يصور ويعرض خلال العام الجارى The Great
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Hulu تجديد مسلسل The Great لـ موسم ثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم الإعلان عن موعد بدء العمل على الموسم الجديد قريبا، حيث من المتوقع طرح الموسم الثالث من The Great خلال العام الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، لم تكشف الشبكة المنتجة عن ما سيدور عنه الموسم الجديد من The Great، على أن يتبع أحداث الموسم الثانى الذى دار بعد أن استطاعت كاثرين السيطرة على العرش الروسي، ولكن إذا اعتقدت أن انقلابها ضد زوجها، كان صعبا، فذلك لا يقارن بـ تحرير بلد لا يريد أن يكون محرر، ولكنها ستقاتل بطريقتها، وفريقها، وحتى والدتها (التي لعبت دورها النجمة جيليان أندرسون) في محاولة لجلب التنوير إلى روسيا.

وفي النهاية، ستتعلم كاثرين أنه لتغيير بلد ما، يجب أن تدعه يغيرك، وأن هناك خيطًا رفيعًا بين المثالية والوهم، وأن تصبح "عظيمة" ستطلب منها أكثر مما يمكن أن تتخيله.

مسلسل The Great يدور حول اضطرار أميرة، تعيش فى ريف النمسا، خلال القرن السابع عشر، إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور.

مسلسل The Great من بطولة فيل ويبستر، كريستوف تيك، تشارلي برايس، مايكل أودين كارترايت، إيلي فانينج، بايو جاباداموسى، نيكولاس هولت، فلورنس كيث روتش، بول أوكيلي.

كما حصل الموسم الأول من مسلسل  The Great، الذى عرض على شبكة Hulu فى 15 مايو الماضى 2020، على تقييم وصل إلى 80% على موقع Rotten Tomatoes، من قبل 46 ناقد فنى من حول العالم.

وتكون الموسم الأول من 10 حلقات طرحت متتالية على شبكة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة