حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 / 1 / 2022

الثلاثاء، 11 يناير 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 / 1 / 2022 منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها خسارة منتخب مصر من نظيره النيجيرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون

مشادة كلامية بين كيروش ومشجع مصرى بالكاميرون

شهدت نهاية مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشادة كلامية بين كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومشجع مصري تواجد في مدرجات ملعب المباراة.

خسر منتخب مصر من نظيره النيجيرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، ليحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو واللذان يجمعهما اللقاء الثانى فى المجموعة فى التاسعة.

 

أصيب طباخ الخاص ببعثة منتخب مصر بفيروس كورونا بعد إجراء مسحة له اليوم ، واستعانت البعثة بطباخ آخر لاعداد الوجبات لأفراد البعثة خلال بطولة أفريقيا المقيمة حالياً بالكاميرون .

 
موسيمانى يجتمع مع محمد محمود وطاهر وعبد الحفيظ فى مران الاهلى..فيديو
 

حرص الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على عقد اجتماع مع الثنائى محمد محمود وطاهر محمد طاهر لاعبا الفريق على هامش مران اليوم من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية قبل مواجهة الجونة المقرر لها الخميس المقبل بالجولة الاولى لكأس رابطة الاندية المحترفة.

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  فقرة تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكوا "PSA"، إيقاف مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي والمصنف الخامس عالمياً لمدة شهرين، كإجراء تأديبي.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم. 

جهاز الإسماعيلى يفرض السرية على المران استعداداً لمواجهة سموحة
 
فرض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، السرية على المران الرئيسي اليوم وذلك ضمن برنامج الإستعداد للقاء سموحة بعد غدٍ الخميس فى مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
 

ميار شريف تودع بطولة اديلايد للتنس من الدور الأول

ودعت لاعبة التنس المصرية ميار شريف بطولة اديلايد للتنس (WTA250) المقامة في استراليا من الدور الأول "32".
 

أعلن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، تعافيه من كورونا، وذلك بعد تحول المسحة الأخيرة التي خضع لها إلى سلبية، ونشر عبد القادر صورته على انستجرام وعلق: سلبي الحمد لله صباح الورد عليكم.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة