أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: ريال مدريد الأجهز للمباراة وسنقاتل للفوز والوصول للنهائي

الثلاثاء، 11 يناير 2022 07:49 م
تشافى: ريال مدريد الأجهز للمباراة وسنقاتل للفوز والوصول للنهائي تشافى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن مواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في كأس السوبر، ربما تكون نقطة تحول إيجابية في مشوار الفريق خلال باقى الموسم الحالي.

تحدث تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:" نحن متحمسون للغاية، غدا ربما تكون نقطة تحول بالنسبة لنا، العمل ضد ريال مدريد يجب أن يكون جماعيا، لأن لديهم فينيسيوس وبنزيما يصنعون الفارق، وسنحاول السيطرة عليهم".

أضاف قائلا:" أرى أشياء إيجابية في الفريق، علينا تحسين الأمور، علينا أن ننتقد أنفسنا كما قلت سابقا، ولكن هناك أشياء نقوم بها بشكل جيد، إنه مشروع جديد، ويأخذ وقته".

تابع قائلا:" ربما ريال مدريد حاليا هو أكثر الفرق لياقة في الدورى الإسباني، نعلم صعوبة المواجهة، ولكن لدينا اشياء يمكن ان تضر بهم، وسنقاتل للفوز والوصول للنهائي".

واصل قائلا:" لعبت كثير من مباريات الكلاسيكو، وأحيانا لم نفز على الرغم من اننا وصلنا بشكل أفضل من ريال مدريد، الكلاسيكو لا يمكن التنبؤ به، ولكن نحن سنواجه أكثر فريق جاهزية في اسبانيا".

وأشار مدرب برشلونة إلى أن الاصابات ومن ثم فيروس كورونا، هذه الغيابات أزعجت الفريق في الفترة الاخيرة، ولكن هذا ليس عذرا. 

وتقام منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية وتشهد مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة