باريس سان جيرمان يواجه نجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض 19 يناير

الثلاثاء، 11 يناير 2022 09:33 م
باريس سان جيرمان يواجه نجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض 19 يناير كأس موسم الرياض
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع نجوم فريقي الهلال والنصر، وذلك على كأس موسم الرياض خلال شهر يناير الجارى.

وذكر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه من المقرر أن تقام مواجهة نجوم الهلال والنصر مع نادى باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجارى على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية "الرياض".

ويعود الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزى، للتدريب بشكل مؤقت للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف الجانرز في عام 2018، حيث يقود فريق نجوم الهلال والنصر السعوديين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس الرياض.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن الفرنسي أرسين فينجر مدربًا لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض.

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن مؤخرا عن جولته الشتوية، والتي ستكون خلال الفترة ما بين 16 الى 20 يناير الجارى.

وأوضح باريس سان جيرمان إلى أنه سيجري جولة شتوية في العاضمة القطرية الدوحة، حيث سيعود النادي للقيام بجولته المعتادة في الدوحة بعد توقف منذ عام 2019.

وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولة النادي الشتوية في العاصمة السعودية، الرياض حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريقًا مكونّ من أفضل فريقين في السعودية هما الهلال والنصر.

FI17ByrXIAMKAHx
كأس موسم الرياض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة