أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11\1\2022

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:28 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11\1\2022 كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 الكثير من الأحداث والأخبار الرياضية المهمة، على رأسها سفر كهربا إلى تركيا لبدء رحلة الاحتراف، وتعافى أحمد عبد القادر من فيروس كورونا.

موسيمانى يجتمع مع محمد محمود وطاهر وعبد الحفيظ فى مران الاهلى..فيديو

حرص الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على عقد اجتماع مع الثنائى محمد محمود وطاهر محمد طاهر لاعبا الفريق على هامش مران اليوم من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية قبل مواجهة الجونة المقرر لها الخميس المقبل بالجولة الاولى لكأس رابطة الاندية المحترفة.

كما حرص موسيمانى على الاجتماع مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق لمناقشة استعدادات المارد الاحمر لإنطلاق كأس رابطة الاندية.

كهربا يطير لتركيا اليوم لبداية رحلة إثبات الذات بعيداً عن الأهلى

يطير محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الاهلى لتركيا اليوم، الثلاثاء، للتوقيع لنادى هاتاى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وأنهى مسئولو الأهلي صفقة إعارة كهربا للدوري التركي عبر بوابة نادي هاتاي بعد المفاضات التي تمت على مدار الأيام الماضية واسفرت عن إعارة اللاعب 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند تحويل الإعارة  لبيع نهائى مقابل 3 ملايين دولار.
 

أحمد عبد القادر يعلن تعافيه من كورونا

أعلن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، تعافيه من كورونا، وذلك بعد تحول المسحة الأخيرة التي خضع لها إلى سلبية، ونشر عبد القادر صورته على انستجرام وعلق: سلبي الحمد لله صباح الورد عليكم.

فحوصات طبية لـ«بانون» عند عودته إلى القاهرة للاطمئنان على حالته بمعرفة الأهلى

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الاهلى إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق؛ لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي. 

وأكد «أبوعبلة» أن «بانون» سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة. 

جهاز الأهلى يسابق الزمن لتجهيز طاهر وفخرى لمواجهة الجونة بعد التعافى من كورونا

يسابق الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى الزمن لتجهيز الثنائى طاهر محمد طاهر ومحمد فخرى لاعبا الفريق لمباراة الجونة بالجولة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر لها الخميس المقبل، فى النسخة الأولى من البطولة وذلك بعد تعافيهم من فيروس كورونا .

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب  الأهلي،  سلبية مسحة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد فخري لاعبي الفريق.

شوبير: حسام حسن لن يرحل لفيوتشر.. ومصطفى فتحى سيرحل عن الزمالك

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن حسام حسن مهاجم الأهلى لن يرحل لصفوف فيوتشر، مشدداً على أن المارد الأحمر لا يستطيع إنهاء إعارة مدافعه محمد عبد المنعم فى يناير الجارى، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "حسام حسن لن يرحل لفيوتشر ولا لأى نادٍ محلى، ومحمد عبد المنعم مش هيرجع الأهلى فى نص الموسم لازم يكمل مدة إعارته، والأهلى لا يفاوض أشرف بن شرقى".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة