7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:13 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها انتشار حالة من الصمت على لاعبى المنتخب المصرى والجهاز الفني عقب الهزيمة أمام نيجيريا، حيث توافد اللاعبون على الأتوبيس الخاص دون الحديث قبل العودة إلى فندق الإقامة.

كهربا يطير إلى تركيا لاستكمال إجراءات انتقاله إلى هاتاي سبور.. صورة

 
نشر محمود كهربا لاعب الأهلي صورة خلال تواجده في المطار وهو يحزم حقيبته الخاصة، من أجل إتمام إجراءات إعارته إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي.

سادت حالة من الصمت على لاعبى المنتخب المصرى و الجهاز الفني  عقب الهزيمة أمام نيجيريا حيث توافد اللاعبين على الاتوبيس الخاص دون الحديث قبل العودة الى فندق الإقامة .

موسيمانى يحاضر نجوم الأهلى عن مباراة الجونة بكأس الرابطة ويطمئن على المصابين

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم. 

 

يعود طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي والذي تولى مهمة تدريب حراس منتخب مصر الأول بشكل مؤقت في ظل إصابة عصام الحضري مدرب الحراس الأساسي بفيروس كورونا إلى القاهرة في الطائرة العائدة من الكاميرون بعد قليل.

نقل أكرم توفيق للمستشفى لإجراء أشعة على الركبة بعد الإصابة أمام نيجيريا
 

نُقل أكرم توفيق لاعب منتخب مصر، إلى أحد المستشفيات بالقرب من ملعب مباراة الفراعنة ونيجيريا، من أجل الخضوع للإشعة اللازمة على الركبة، بعدما تعرض للإصابة خلال اللقاء وغادر بعد 6 دقائق.

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  فقرة تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

فحوصات طبية لـ«بانون» عند عودته إلى القاهرة للاطمئنان على حالته بمعرفة الأهلى

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الاهلى إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق؛ لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة