أكرم القصاص - علا الشافعي

ماني أفضل لاعب فى مباراة السنغال ضد زيمبابوي بأمم أفريقيا

الإثنين، 10 يناير 2022 05:38 م
ماني أفضل لاعب فى مباراة السنغال ضد زيمبابوي بأمم أفريقيا ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج ساديو ماني قائد منتخب السنغال، بجائزة أفضل لاعب في مباراة أسود التيرانجا ضد زيمبابوي، والتي جمعت الطرفين عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وسجل ساديو ماني هدف الفوز لصالح منتخب السنغال أمام زيمبابوي، في الوقت الضائع من ركلة جزاء، ليحصد لبلاده 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ماني أفضل لاعب في مباراة السنغال وزيمبابوي
ماني أفضل لاعب في مباراة السنغال وزيمبابوي

قدم منتخب السنغال أداء متواضعا فى الـ 45 دقيقة الأولي أمام زيمبابوي، ولم يُظهر قوته الهجومية على مرمى الأخير.

فيما فضل منتخب زيمبابوي البقاء في وسط ملعبه، خوفاً من تهديد حقيقي على مرماهم من قبل أسود التيرانجا فى حالة الإندفاع الهجومي.

واصل منتخب السنغال محاولاته المستمرة نحو مرمي زيمبابوي خلال أحداث الشوط الثاني، بحثاً عن هدف التقدم، لكن دون جدوي بسبب تماسك زيمبابوي دفاعياً.

وفي الوقت الضائع من المباراة، حصل السنغال على ركلة جزاء مستحقة، سدد منها ساديو ماني نجم ليفربول هدف الفوز لأسود التيرانجا فى المباراة.

بهذة النتيجة، يحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط فى مشوار دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يظل زيمبابوي بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال ينافس في المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، برفقة كل من زيمبابوي وغينيا ومالاي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة