أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة المنازعات تمهل الزمالك لحل أزمة ثنائى السلة نس أسامة وكيجو

الإثنين، 10 يناير 2022 10:31 م
لجنة المنازعات تمهل الزمالك لحل أزمة ثنائى السلة نس أسامة وكيجو انس اسامة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة المنازعات باتحاد كرة السلة، برئاسة حسين البشبيشى، منح مسئولي نادى الزمالك مهلة، لتوفيق اوضاعهم وحل أزمة الثنائى أنس أسامة ومصطفى مكاوى كيجو والخاصة بمستحقاتهم المتاخرة لدى الفريق.

من جانبه أكد حسين البشبيشى أن اللجنة تقوم بدورها وفقا للمستندات، وحتى الان لم يصل رد الى اتحاد كرة السلة عن سداد النادى لمستحقات اللاعبين ، أو سحب الشكوى من جانب اللاعبان .

وأَضاف البشبيشى أن اللجنة منحت النادى مهلة لارسال ما يثبت سداد مستحقات اللاعبين ، أو قيام  اللاعبان بسحب الشكوى وبالتالي تنتهى الازمة ، ويتم غلق الملف ، مشيرا إلى أن اللجنة في انتظار انهاء الامر سواء من جانب النادى أو اللاعبان .

الخطوة التالية هي أنهم سوف يتجهون إلى لجنة فض المنازعات حال انتهاء المهلة التي منحتها اللجنة للنادى، لاتخاذ اللازم مباشرة.

كان أنس أسامة قد تقدم بشكوى إلى اتحاد كرة السلة ضد ناديه للحصول على المستحقات المتأخرة، حيث ذكر اللاعب في شكواه أن عقده مع الزمالك قيمته المالية 5 مليون و750 ألف جنيه لمدة موسمين، وأنه حصل على قيمة عقده في الموسم الأول 2020/ 2021 وقيمته 2 مليون و750 ألف جنيه، بينما ذكر اللاعب أنه لم يحصل على المتبقي وقيمته 3 ملايين جنيه، حيث من المفترض أن يتم صرفها هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة