تقرير نيجيرى: محمد صلاح ميسي أفريقيا وعلى منتخب مصر الحذر من تشيكويزى

الإثنين، 10 يناير 2022 03:00 م
تقرير نيجيرى: محمد صلاح ميسي أفريقيا وعلى منتخب مصر الحذر من تشيكويزى محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف النيجيرية بمباراة النسور الخضر الأولى فى كأس الأمم الأفريقية المقررة غدًا أمام مصر، فى افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة التى انطلقت أمس فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

ونشرت صحيفة "ذا جويلدنج" النيجيرية تقريرًا عن مباراة الغد والتى تجمع منتخب مصر ضد نيجيريا، وقالت إن محمد صلاح سيكون أخطر لاعبي الفراعنة على النسور فهو يعتبر ميسي أفريقيا وحال النجاح فى التعامل مع نجم ليفربول سيكون المنتخب النيجيرى قادراً على تحقيق الفوز فى مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

وأضافت الصحيفة عن المباراة، "محمد صلاح سيكون صداع نيجيريا، ولكن يجب على الفراعنة أن ينتبهوا للنجم صامويل تشوكويزي الذى يمكنه أيضًا القيام بنفس ما يفعله نجم ليفربول، حيث يمر بفترة تألق حاليًا في الدوري الإسباني مع فياريال."

وأشار التقريرإلى أنه "قد لا يكون فياريال بحجم ليفربول، كما أن الدوري الإسباني لا يصاحبه ضجيج إعلامي، كما يحدث في الدوري الإنجليزي، لكن تشيكويزي سيكون أحد أهم نجوم البطولة لما يمتلكه من إمكانيات."

وتابع، "نيجيريا ذاهبة إلى كأس الأمم الأفريقية بنجوم غير معروفين، ولا شك أن هذا قد ينجح مع الفريق، كما حدث في 2013 عندما دخل منتخب نيجيريا مع ستيفين كيشي بقائمة من اللاعبين غير المعروفين ولم يكن مرشحًا على الإطلاق للتتويج، ومع ذلك عاد الفريق بالكأس."

وعن غياب مجموعة من النجوم الكبار عن نيجيريا قالت الصحيفة: "إصابة فيكتور أوسيمين وأوديون إيجالو قد يكون ما تحتاجه نيجيريا للتفوق في كأس الأمم الأفريقية. وإذا تمكن الفريق من إيقاف صلاح والفوز على مصر، فقد يكون من الصعب على أي فريق الفوز على نيجيريا. صلاح متواضع ولا يمكن التنبؤ به ولكنه خطير للغاية مثل ميسي."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة