الجابون تتساوى مع المغرب بفوز صعب على جزر القمر في أمم إفريقيا.. فيديو

الإثنين، 10 يناير 2022 10:59 م
الجابون تتساوى مع المغرب بفوز صعب على جزر القمر في أمم إفريقيا.. فيديو فرحة آرون بوبندزا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الجابون فوزا صعبا على جزر القمر بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة ياوندي؛ ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعد هذه هي المشاركة الأولى لجزر القمر بالبطولة.

جاء الهدف الوحيد في الشوط الأول عبر اللاعب آرون بوبندزا من هجمة مرتدة، وتلقى تمريرة في الجانب الأيسر ليسددها رائعة في الشباك من زاوية صعبة.

وجاء تشكيل جزر القمر كالتالي: على أحمادا، قاسم عبدالله، داهوما، زاهاري، باكاري، عبدالله، محمد، رهان، يوسف، فاردو بن، تشانجاما.

وجاء تشكيل الجابون كالتالي: أنتوني ميزوي، أفونفو ، برونو مانجا ، ندونج ، يوهان أوبيانج، آكوي أسوموي ، بوانجا ، أندريه بوكو، كانجا ، بويندزا ، ياريس نجاكوتو.

وكان المنتخب المغربي قد افتتح مباريات المجموعة الثالثة بفوز صعب على غانا 1-0 من إمضاء اللاعب سفيان بوفال ليتصدر المجموعة مؤقتا.

وبهذه النتيجة يحقق منتخب الجابون أول 3 نقاط بالتساوي مع المغرب، فيما يتذيل غانا وجزر القمر المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة