توزيع جوائز الجولدن جلوب فى نسختها الـ79 بلا جمهور أو سجادة حمراء.. THE POWER OF THE DOG يفوز بـ3 جوائز.. ويل سميث ونيكول كيدمان الأفضل.. ENCANTO يحصد جائزة أفضل فيلم أنيميشن.. وDRIVE MY CAR أفضل فيلم أجنبى

الإثنين، 10 يناير 2022 11:33 ص
توزيع جوائز الجولدن جلوب فى نسختها الـ79 بلا جمهور أو سجادة حمراء.. THE POWER OF THE DOG يفوز بـ3 جوائز.. ويل سميث ونيكول كيدمان الأفضل.. ENCANTO يحصد جائزة أفضل فيلم أنيميشن.. وDRIVE MY CAR أفضل فيلم أجنبى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع cnn، عن جوائز الجولدن جلوب التي أقيمت في لوس أنجلوس دون بث تليفزيوني، أو جمهور وبلا جمهور ولا سجادة حمراء ووسط التزام كامل بالتباعد الاجتماعي والإجراءات القصوي للسلامة من فيروس كورونا، وأعلنت جوائز الجولدن جلوب في نسختها الـ79، حيث نال فيلم THE POWER OF THE DOG، ثلاثة جوائز وهي أفضل فيلم (دراما) و أفضل مخرج جين كامبيون وأفضل ممثل مساعد كودي سميث ماكافي وهو الفيلم الذي يدور  خلال عام 1925، الذى يعيش فى مزرعة عائلية كبيرة في مونتانا، مع شقيقه، ولكن سرعان ما تتدهور العلاقة بينهما فينقلبا ضد بعضهما البعض، خاصة مع زواج أحدهما.

ويل سميث
ويل سميث

 

ويل سميث
ويل سميث

 

ويقوم ببطولة فيلم The Power of the Dog، كل من بنديكت كومبرباتش، كريستين دانست، جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي، توماسين ماكنزي، كيث كارادين، فرانسيس كونروي، جينيفيف ليمون، كين رادلي، شون كينان.

فيلم The Power Of The Dog  مستوحى من رواية للكاتب توماس سافاج، ومن إخراج المخرج جين كامبيون، ومن تأليف جين كامبيون.

belfast (2)
belfast

فيما نال أيضًا فيلم WEST SIDE STORY، ثلاثة جوائز وهي أفضل فيلم (موسيقي / كوميدي) وأفضل ممثلة (كوميدي / موسيقي) راشيل زيجلر وأفضل ممثلة مساعد

أريانا ديبوسي، والفيلم مقتبس من الفيلم الموسيقي الذى طرح عام 1957، حيث  يستكشف West Side Story الحب الممنوع والتنافس بين جيتس وأسماك القرش، وهما عصابات شوارع مراهقة من خلفيات عرقية مختلفة.

belfast (3)
belfast 

 

belfast (1)
belfast 

ويقوم ببطولة فيلم الموسيقى West Side Story كل من أنسل إلجورت، راشيل زيجلر، أريانا ديبوس، ديفيد الفاريز، ريتا مورينو، بريان دارسى جيمس، كوري ستول، مايك فيست، جوش أندريس ريفيرا، العمل من إخراج ستيفن سبيلبرج، ومن تأليف توني كوشنر، عن رواية الكاتب آرثر لورنتس التي تحمل نفس الاسم.

west-side-story-2021-remake
west side story 

 فيما نال جائزة أفضل ممثل (دراما) النجم ويل سميث عن فيلم "KING RICHARD"، وهو العمل الذي يجسد فيه سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد  King Richard، على أن تقوم ديمى سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذى يحكى قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز وتجسد الشخصيتين سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem).

أما جائزة أفضل ممثلة (دراما) فكانت من نصيب نيكول كيدمان عن "BEING THE RICARDOS"، وهو العمل الذي يسلط فيه الضوء على السيرة الذاتية للممثلة الأمريكية لوسيل بال التي اشتهرت بتأديتها للكوميديا ببراعة قبل وفاتها عام 1989، من خلال النجمة نيكول كيدمان التى ظهرت بلوك مختلف تماماً لها.

فى حين يجسد الممثل الإسبانى خافير بارديم ديزى ارناز اسم زوجها، ليكون مشابهاً للفنان الراحل الذى يلعب دوره فى قصة طالما كانت محل إعجاب من قبل الكثيرين ممن تابعوا بشغف زواج ديزى ارناز ولوسيل بال.

فيما نال جائزة أفضل ممثل (كوميدي / موسيقي، الفنان أندرو جارفيلد عن دوره في فيلم TICK, TICK…BOOM!، بينما نال جائزة أفضل فيلم أجنبي، فيلم DRIVE MY CAR ، وهو الفيلم الياباني  الذي نال جائزة أفضل سيناريو من مهرجان كان وهو فيلم درامي ياباني شارك في تأليفه وإخراج ريوسوكي هاماجوتشي عام 2021 ، استنادًا إلى القصة القصيرة التي تحمل الاسم نفسه لهاروكي موراكامي من مجموعة قصصه القصيرة لعام 2014 "رجال بلا نساء".

ونال BELFAST فيلم جائزة أفضل سيناريو، وهو العمل الذي يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، فى أواخرالستينيات المضطربة، ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

أما جائزة أفضل أغنية أصلية فكانت من نصيب فيلم NO TIME TO DIE، من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر- بريدج، إيان فليمنج، وهو فيلم جيمس بوند 25 الذي يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة، ويجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير فى No Time to Die ، الشخصية التي ظهرت بـ اسم  سافين.

ونال فيلم DUNE جائزة أفضل موسيقى تصويرية وهو العمل الذي يدور حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

ENCANTO
ENCANTO

بينما ذهبت جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة لفيلم ENCANTO، وهو العمل الذي يدور حول فتاة كولومبية شابة، تواجه الإحباط لكونها العضو الوحيد في عائلتها التي لم تحصل على قوى سحرية، ويقوم ببطولة فيلم Encanto صوتيًا كل من ديان جيريرو، ستيفاني بياتريز، جون ليجويزامو، ويلمر فالديراما، إنجى سيبيدا، سعيد رينزي، كارولينا جيتان، جيسيكا دارو، اداس، رافي كابوت كونيرز، ماورو كاستيلو، ماريا سيسيليا بوتيرو.

أما جوائز التلفزيون، فذهبت جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي - كوميدي إلى مسلسل HACKS، وهو العمل الذي يدور حول استكشاف التنظيم، الذى يتشكل بين ديبورا فانس، الممثلة الكوميدية الأسطورية من لاس فيجاس، وشابة منبوذة تبلغ من العمر 25 عامًا، ويقوم ببطولة مسلسل Hacks، كل من جين سمارت، هانا إينبيندر، كارل كليمونز-هوبكنز، جنبا مع ضيوف الشرف، وهم كايتلين أولسون وكريستوفر ماكدونالد وبول دبليو داونز ومارك إنديليكاتو وبوبي ليو وجوني سيبيلي وميج ستالتر وروز عبدو.

 

ENCANTO
ENCANTO

أما أفضل مسلسل تلفزيوني - دراما فذهبت الجائزة لمسلسل SUCCESSION، وهو العمل الذي يدور حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى والدهم عن الشركة.

مسلسل Succession من بطولة كل من بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

وذهبت جائزة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي - موسيقي من نصيب جاسون سوديكس عن مسلسل TED LASSO وأفضل ممثلة تلفزيوني كوميدي / موسيقي من نصيب جين سمارت عن "HACKS"، فيما نال جائزة أفضل ممثل تلفزيوني -دراما، الفنان جيريمي سترونج عن مسلسل SUCCESSION.

بينما ذهبت جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية  -دراما إلى ميشيلا رودريجيز عن "POSE"، وأفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني قصير من نصيب كيت وينسلت عن "Mare of Easttown"، فيما نال جائزة أفضل ممثل بمسلسل تلفزيوني قصير، مايكل كيتون عن "Dopesick"، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني قصير، مسلسل The Underground Railroad، بينما نالت جائزة أفضل ممثلة مساعدة سارة سنوك عن مسلسل Succession، و أفضل ممثل مساعد من نصيب أوه يونج سو عن مسلسل "Squid Game".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة