سر توقفه عن موضة القميص المفتوح.. حكايات فى حياة تامر حسنى (فيديو)

السبت، 01 يناير 2022 04:15 م
سر توقفه عن موضة القميص المفتوح.. حكايات فى حياة تامر حسنى (فيديو) تامر حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"النساء تعيش أكثر من الرجال لأنهم بيقصفوا عمر الرجالة لكنهم أكثر حنية"، هكذا تحدث النجم تامر حسنى ساخرا عن دور النساء فى حياته، وقال فى برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى: أمى هى أول من آمن بموهبتى وقامت بتشجيعى على الفن، رغم رغبتى فى احتراف كرة القدم وساعدتنى فى الرياضة أيضًا وكانت دايما تدفعنى ناحية الغناء والتمثيل".
 
وعن بداياته الفنية حكى تامر: كنت بفتح القميص مثل أحمد رمزى، ولكنى أقلعت عن ذلك بعد انتقادات الجمهور، ودائما ما أستمع لآرائهم لتطوير نفسى وقدراتى.
 
وذكر أن لديه موهبة تقليد الأصوات بشكل كبير، قائلا: قمت بتقليد صوت بهاء سلطان بسبب غيابه عن تسجيل الجزء الخاص به فى أغنية مع نصر محروس، وأيضا صوت النجمة سوسن بدر فى أحد مشاهد فيلم "مش أنا" بسبب سفرها خارج مصر.
 
وعن ظهوره بالأفراح بشكل كوميدى ومفاجئ، قال: لدى مبدأ دائما فى حفلاتى إنى طالع بفرح الجمهور، مش طالع أعمل شو وكل همى الناس تبقى مبسوطة.
 
وقال الفنان تامر حسنى، إن أبرز الأفلام التي قدمها كان فيلم "عمر وسلمى 1 "، موضحا أن هذا الفيلم كان نقلة كبيرة في حياته وتسبب له في نقلة كبيرة، مضيفا: أنه بعد هذا الفيلم، كان الأطفال ينادونه بـ"عمر"، حتى وقت قريب، والبعض يذكر بالمواقف التي مثلها في هذا الفيلم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة