مانشيني يشيد بثنائى إيطاليا الهجومى رغم الغيابات العديدة ضد ليتوانيا

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:37 ص
مانشيني يشيد بثنائى إيطاليا الهجومى رغم الغيابات العديدة ضد ليتوانيا مانشيني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب إيطاليا ، بالثنائي مويس كين وراسبادوري في الفوز على ضيفه الليتوانى بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، على ملعب "مابى"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وقال مانشيني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "مويس كين وراسبادوري سيحظيان بفرص أكبر بعد التألق أمام ليتوانيا، على الرغم من خسارة الكثير من اللاعبين خلال اليومين الماضيين إلا أن ردا رد فعل اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، على الرغم من أن المنافس ليس بالخصم القوي".

وتابع مانشيني: "لقد جلبنا بالفعل راسبادوري إلى اليورو، ورأينا أنه يتمتع بالجودة ولكنه شاب ويحتاج إلى اكتساب الخبرة، بالطبع كل هذا في أذهانهم وأقدامهم، إذا فعلوا ما يحتاجون إلى القيام به، والعمل الجاد، والبقاء منظمين في الميدان، فهذا يعتمد عليهم، ولكن يمكنهم الحصول على فرصتهم، لكن لا يمكنك دائمًا تسجيل 5 أو 6 أهداف ، لذلك قاموا بعمل جيد".

منتخب إيطاليا

أنهى منتخب إيطاليا الشوط الأول متفوقا برباعية نظيفة، سجلها مويس كين هدفين، إدجاراس أوتكوس بالخطأ فى مرماه وجياكومو راسبادورى فى الدقائق 11، 14، 24 و 29. 

وذكرت "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي سجل 4 أهداف خلال 30 دقيقة فى شباك المنتخب الليتوانى للمرة الأولى فى تاريخه. 

وفى الشوط الثانى أضاف جيوفانى دى لورينزو خامس أهداف الأزورى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.  

وعزز المنتخب الإيطالي صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، بينما بقى رصيد منتخب ليتوانيا بدون أى نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة