لفتة رائعة من ليفاندوفسكي خلال مباراة بولندا ضد إنجلترا

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:51 ص
لفتة رائعة من ليفاندوفسكي خلال مباراة بولندا ضد إنجلترا ليفاندوفسكي ولاعبو انجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة رائعة، طالب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، جماهير منتخب بلاده، باحترام حركة الركوع على الركبة التي يفعلها لاعبو المنتخب الإنجليزي بشكل دائم قبل المباريات، لمناهضة العنصرية.

وتمكن منتخب بولندا من تحقيق التعادل أمام ضيفه منتخب إنجلترا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "سلاسكي الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقبل المباراة، قرر اللاعبون القيام بالحركة للمناهضة ضد العنصرية، ولكن جماهير منتخب بولندا قامت بإطلاق صافرات الاستهجان، وما كان من ليفاندوفسكي إلى أن يشير إلى كلمة Respect المتواجدة على قميصه البولندي، والتي تعني احترام، من أجل حث جماهير بلاده على احترام مشاعر الآخرين.

وأشادت صحيفة "صن" بما فعله ليفاندوفسكي، حيث اعتبربتها أنها كانت رسالة قوية منه، بعدما أُجبر منتخب الأسود الثلاثة على التعامل مع صيحات الاستهجان بعد حركة الركبة للمرة الثانية في أقل من أسبوع، حيث تعرض فريق جاريث ساوثجيت للسخرية قبل ستة أيام في المجر أثناء أداء اللفتة المناهضة للعنصرية.

وناقشت إنجلترا هذه القضية في الاستعداد لمواجهة المجر بعد أن أطلق لاعبو جمهورية أيرلندا صيحات الاستهجان بصوت عالٍ في يونيو عند القيام بحركة في الركبة قبل مباراة ودية.

بتلك النتيجة يحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المنتخب البولندى للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب ألبانيا الوصيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة