حقيقة إلغاء امتحانات 4 ابتدائى.. وشركة apple تطلق أكبر منتج لها منتصف سبتمبر

الخميس، 09 سبتمبر 2021 02:00 ص
حقيقة إلغاء امتحانات 4 ابتدائى.. وشركة apple تطلق أكبر منتج لها منتصف سبتمبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم Top7 فى حلقة جديدة مجموعة من الأخبار المتنوعة، من بينها ما نفته وزارة التعليم من أنه لا صحة لعدم وجود امتحانات للصف الرابع الابتدائي، حيث أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن كل ما يتردد عن عدم وجود امتحانات للصف الرابع الابتدائي وانتقال التلميذ مباشرة للصف الخامس بدون امتحانات، هو أمر غير صحيح تماماً.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
أيضا من الأخبار، حددت شركة Apple Inc موعد إطلاق أكبر منتج لها يوم 14 سبتمبر، وذلك للإعلان عن أحدث أجهزتها، والتى ستكون iPhone وغيرها من المنتجات قبل موسم العُطُلات.
 
أيضا من الأخبار الخفيفة، اقتحام كلب لاستوديو نشرة جوية خلال بث على الهواء، حيث تعرض المذيع أنتوني فارنيل، المتخصص في تقديم النشرة الجوية بقناة Global News Toronto، لموقف طريف، بعد أن اقتحم كلبه "ستورم"، الهواء خلال تقديم النشرة الجوية، وخطف الكلب الأضواء من صديقه في البث المباشر.
 
ومن الأخبار الفنية، كشف أحمد حاتم عن الإعلان الرسمي لفيلم "عروستي"، والذى يقوم ببطولته هو والفنانة جميلة عوض، وسيكون قريبا بدور العرض، وعلق حاتم علي الإعلان الرسمي بـ"يعني أنا اتلعب معايا عروستي!؟".
 
أيضا من الأخبار الخفيفة، القبض على تاجر مخدرات ألمانى أبلغ عن نفسه بالخطأ أثناء نومه، حيث قبضت الشرطة على تاجر مخدرات ألمانى بعد أن نام على تليفونه واتصل بالشرطة بالخطأ واعترف على نفسه واستقبلت الشرطة مكالمته 1 صباحا، فتتبعت الشرطة الرقم، وتم إرسال قوة من الشرطة والقبض عليه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة