التليفزيون هذا المساء.. محافظ مطروح يفتتح مدرستين جديدتين بواحة سيوة

الخميس، 09 سبتمبر 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. محافظ مطروح يفتتح مدرستين جديدتين بواحة سيوة التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد صلاح العزب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التي تشغل بال المواطن المصري والرأي العام، وكان أبرزها.

 

محافظ مطروح يفتتح مدرستين جديدتين بواحة سيوة

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، لتغطية جولة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وافتتاحه مدرستين جديدتين.

 

ورصدت كاميرا اليوم السابع افتتاح مدرسة الشهيد محمد على موسي  تعليم اساسى بسيوة على مساحة 8000 متر، والمكونة من 11 فصلا منها فصلين رياض أطفال و6 فصول ابتدائي و3 فصول إعدادى ومعامل وقاعات مجهزة على احدث مستوى لمواكبة تطور التقنيات التعليمية الحديثة وذلك بتكلفة 9.5 مليون جنيه.

 

كما كرم محافظ مطروح والد الشهيد محمد على موسي تقديرا وتخليدا لشهيد الشرطة الذى استشهد في عمل ارهابي على طريق الساحلى الشمالي مطروح الإسكندرية.

 

كما افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة مدرسه السلام الاعداديه المشتركه على مساحة 5000 متر مربع، ومكونة من 6 فصول ومعامل وقاعات  تعليمية وأنشطة ومكتبه بتكلفة 7 مليون جنيه، تقدم محافظ مطروح بالتهنئة لأهالي سيوة للمنشآت التعليمية الجديدة وكذلك لهيئة الأبنية التعليمية على جهودها بالمحافظة.

 

حضر الافتتاح النائبة فتحية السنوسى عضو مجلس النواب  والمهندس حسن سلامة مدير عام فرع الأبنية التعليمية بمطروح وعاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والعميد عصام عبدالغني رئيس مدينة ومشايخ سيوة.

 

 

والد الطفلة منة الله عن استجابة الرئيس لعلاجها: قريب مننا كلنا ويشعر بآلام ابنتى

 

قال هشام حسن ثابت والد الطفلة منة الله، إن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعوتها للعلاج يؤكد أن الرئيس السيسى حنين وعطوف وقريب منا جميعا، موضحا أنه جرى استقبالهم في المستشفى استقبالا جيدا، ودخلت إلى العناية المركزة بمجرد وصولها المستشفى.

 

وأضاف والد الطفلة منة الله، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن الأطباء يحددون خطة العلاج ويجمعون الآن أكبر قدرا من المعلومات عن حالة منة.

 

وتابع والد الطفلة منة الله: كنت واثقا أن الرئيس السيسى سيتسجب لدعوة منة الله وأهلها وأصحابها، وأنا سعيد جدا أن الرئيس السيسى شعر بآلام منة وسمع صوتها الضعيف، والمستشفى تهتم بمنة باهتمام غير عادى.

 

وفى استجابة رئاسية سريعة لمناشدة من طالبة بأسيوط بعد تعرضها لحادث دهس من سيارة نقل إذ وجه الرئيس السيسى بتوفير الرعاية اللازمة للطالبة منة الله هشام البالغة من العمر 14 عاما، وكانت وحدة الإصابات والطوارئ بمستشفى جامعة أسيوط قد استقبلها قبل أيام إثر تعرضها لإصابات شديدة بعد دهسها بمقطورة ضخمة.

 

ضياء السيد:كيروش سيصل مصر الإثنين أو الثلاثاء المقبل

 

قال ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب المصرى، إنه سيتواصل مع البرتغالى كارلوس كيروش،المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم، بدءً من الغد، من أجل التحضير للفترة المقبلة، لافتاً إلى أن البرتغالى سيصل مصر يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل، مشدداً على أن مهمة قيادة المنتخب صعبة بالإضافة إلى ضيق الوقت يجعل الأمور أكثر ثقلاً، وتابع:" ولكن بالتكاتف والعمل الجماعى سننتج عمل جيد".

 

 

وأضاف "السيد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطنى  في حاجة لتكاتف الجميع، وتابع:"مهمة صعبة والوقت ضيق ومحتاجين التكاتف من كل الناس والإعلام المؤثر وأحنا ان شاء الله نعمل علينا ، المباراتين المقبلتين أمام ليبيا أهم حاجة وأن شاء الله هنوصل".

 

وأشار السيد" البرتغالى كارلوس كيروش،  مدرب كبير وله تاريخه الكبير، وسنعمل بشكل فورى على خططنا المستقبلية بشكل عملى فور وصوله البلاد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة