أكرم القصاص

فليك يعادل إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا

الخميس، 09 سبتمبر 2021 01:30 ص
فليك يعادل إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا فليك ولوف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح هانز فليك المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا في تحقيق الفوز خلال أول 3 مباريات له في قيادة المانشافت، بعد تحقيقه الانتصار الثالث مساء الأربعاء على مضيفه الايسلندى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لاواردالسفولور ستاديوم" بأيسلندا، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات أن فليك عادل إنجاز المدير الفني السابق لمنتخب الماكينات الألمانية يواكيم لوف بتحقيقه الفوز في أول 3 مباريات له دون أن تهتز شباك الفريق بأى هدف.

وكان فليك قد بدأ مشواره مع المنتخب الألمانى بالفوز على ليشتنشتاين بثنائية نظيفة، ثم سحق أرمينيا بسداسية نظيفة وأخيرا على آيسلندا برباعية نظيفة. 

وتولى فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ السابق، تدريب منتخب الماكينات الألمانية خلفا للمدرب السابق يواكيم لوف الذى رحل بعد منافسات يورو 2020 الأخيرة. 

منتخب ألمانيا

تقدم منتخب المانشافت مبكرا في الدقيقة 4 عبر سيرجي جنابري، وأضاف أنطونيو روديجر الهداف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عزز ليروي ساني أهداف المانشافت في الدقيقة 56 قبل أن يسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة، بينما يحتل منتخب آيسلندا المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد أكتسح نظيره الأرمينى بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعادل منتخب أيسلندا مع ضيفه مقدونيا الشمالية بنتيجة 2 – 2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة