أكرم القصاص

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة جديدة لها خلال رحلة علاجها فى سويسرا

الخميس، 09 سبتمبر 2021 08:59 ص
شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة جديدة لها خلال رحلة علاجها فى سويسرا ياسمين عبد العزيز وشقيقها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، رسالة جديدة لها عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، حيث نشر صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق:" وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها"، وذلك خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا، أثر تعرضها لوعكة صحية، ونالت رسالته الكثير من التعليقات من متابعيه ومن محبى وجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز حيث تمنوا لها الشفاء العاجل.

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

 

وكان وائل عبد العزيز، قد قال إن شقيقته بصحة جيدة وحالتها مستقرة، وهى الآن في فترة التعافي وتحتاج لبعض الوقت حتى تعود كما كانت، وهي أفضل بكثير عما كانت عليه في السابق.

 

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أقول للناس اطمئنوا ياسمين بخير، وإن شاء الله تعود لبيتها عن قريب، مقدرش أحدد هترجع أمتى، لكن هي هترجع لما تبقى تمام ونفسيتها كويسة".

 

وأضاف: "لسة قافل معاهم إمبارح هي وأحمد وهما بخير وكويسين، هي فاصلة شوية عن الأخبار، وهي محتاجة لحاجة زي كدة، والفترة دي كانت صعبة في الحصول على الفيزا، لكن أحمد قدر يحصل عليها ويسافر لياسمين".

 

وسافر النجم أحمد العوضى إلى العاصمة السويسرية جينيف من أجل التواجد بقرب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي تخضع للعلاج هناك منذ فترة، حيث سافرت هى في البداية إلى هناك بغرض العلاج ثم توجه العوضى منذ ثلاثة أيام ليستمر إلى جانبها بعدما أنهى كل الإجراءات المتعلقة بغرض السفر مثلما علم اليوم السابع.

 

وكان النجم أحمد العوضى نفى الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه "هبد" ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

 

وقال العوضى، ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد"، مضيفا: "اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة