أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع عامل أثناء التنقيب عن الآثار داخل مصنع فى الشرقية

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:54 ص
مصرع عامل أثناء التنقيب عن الآثار داخل مصنع فى الشرقية التنقيب عن الاثار - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بمنطقة البساتين، وتحديد وضبط الجناة بعد العثور على جثة المجنى عليه داخل مصنع أثناء التنقيب عن الآثار في الشرقية، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بغياب شقيقه مقيم بدائرة القسم، عقب خروجه من مسكنه وغلق هاتفه المحمول، وبسؤال خطيبة المتغيب مقيمة بدائرة القسم، أقرت بأنها تواصلت مع المتغيب هاتفياً بتاريخ غيابه وأخبرها بتوجهه لمقابله أحد معارفه أمكن تحديده وتبين أنه صاحب مصنع كائن بمحافظة الشرقية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الأخير يقوم بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار بالمصنع ملكه المشار إليه بالاشتراك مع المتغيب.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بالمنطقة سكنه، وبمواجهته أقر بقيامه والمتغيب بالتنقيب عن الآثار داخل المصنع ملكه منذ عام بالإشتراك مع نجل عم المتغيب، وأثناء قيام المتغيب بأعمال التنقيب داخل الحفرة والتى يبلغ عمقها 14 متر تقريباً إنهارت عليه، فقام بإضرام النيران بملابسه وإلقائها وجميع متعلقاته داخل  الحفرة وتمكن من ردم الحفرة على المتغيب خشية ضبطه وتعرضه للمسائلة القانونية بعلم نجل عمه بالواقعة.

وأمكن ضبط نجل عم المتوفى سالف الذكر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة