عرض فيلم "baaghi" فى سينما الهناجر بأرض الأوبرا الخميس المقبل

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 03:00 ص
عرض فيلم "baaghi" فى سينما الهناجر بأرض الأوبرا الخميس المقبل صندوق التنمية الثقافية
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف سينما الهناجر "بأرض الأوبرا"، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق 9 سبتمبر، نادى السينما الهندية، والذى يقام بالتعاون مع سفارة الهند بالقاهرة، والذي يعرض هذا الشهر فيلمbaaghi" " .

الفيلم إخراج سابر خان بطولة تايجر شروف، شرادا كابور، سودهير بابوتدور وتدور أحداثه حول "رونى" الذى يطلب منه والد "سيا" تحرير ابنته المختطفة من قبل "راغاف"، ويتعلم رونى فنون الدفاع عن النفس ليحاول تحرير سيا التى يقع فى حبها.

كما يقيم مركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، عددا من الأنشطة الفنية والثقافية خلال شهر سبتمبر الجارى، حيث تقام فى السابعة مساء الجمعة المقبل 10 سبتمبر أمسية شعرية يديرها الشاعر محمد عز الدين، ويستضيف كلا من الشاعر وائل فتحى والفنان ياسر المغربى .

كما تقام جلسة حوار مفتوح مع الأطفال والشباب من سن ( 10 - 18 سنة) في الثانية من ظهر الأحد والأربعاء من كل أسبوع بعنوان "فضفضة" ، لمناقشة المشاكل الأسرية والنفسية تحت إشراف هدي الأنشاصي ودعاء عطية .

وفى إطار اهتمام المركز بالأنشطة التنموية لذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، يقام في الثانية ظهر الإثنين من كل أسبوع العديد من الأنشطة الفنية منها عرض أفلام بقاعة السينما بالمركز، وألعاب كمبيوتر، بالإضافة إلى ورش في مجال الفنون التشكيلية .

ويقدم صندوق التنمية الثقافية الكثير من العروض التي تجذب الجمهور منها عروض الفرق الموسيقية التي تقام في بيت السحيمى وعروض خيال الظل والأراجوز بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية الأخرى مثل الأمسيات الشعرية والعروض الفنية الفولكورية المستوحاة من التراث القديم والتى تهدف إلى إعادة إحياء الفنون على الطريقة القديمة وتذكير الجمهور بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة