أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد Reservation Dogs لـ موسم ثان قبل انتهاء الموسم الأول بسبب نجاحه

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 09:00 ص
تجديد Reservation Dogs لـ موسم ثان قبل انتهاء الموسم الأول بسبب نجاحه Reservation Dogs
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Reservation Dogs، تجديد العمل للموسم الثانى، وذلك مع طرح حلقات الموسم الأول بداية من يوم 9 أغسطس الماضى، وسينتهى عرض الموسم الذى سيتكون من 8 حلقات في 20 سبتمبر الجارى.

وأكد أحد المسئؤلين من الشبكة المنتجة، أنه تقرر تجديد مسلسل الكوميديا Reservation Dogs، لـ موسم ثانى بسبب الإشادات النقدية الإيجابية التى حصلت عليها أول 5 حلقات من الموسم الأول.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale"، من المتوقع بدء إنتاج الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، ليتك طرح حلقات الموسم الثانى من السلسلة الكوميدية في خلال العام المقبل 2022، دون الكشف عن موعد محدد بعد.

يدور مسلسل  الكوميديا الجديد Reservation Dogs، في إطار كوميدى درامى، وستكون مدته نص ساعة، العمل الجديد سيدور حول أربعة مراهقين من السكان الأصليين في ريف أوكلاهوما الذين يقضون أيامهم في ارتكاب الجريمة، ومكافحتها، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب كل من D’Pharaoh Woon-A-Tai و Devery Jacobs وPaulina Alexis وLane Factor دور البطولة في مسلسل الكوميديا الجديد Reservation Dogs، على أن يطرح العمل الجديد خلال العام المقبل 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة