أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ: الأهلى يحسم مصير مروان محسن غدا.. وخماسية صن داونز عار

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:28 م
عبد الحفيظ: الأهلى يحسم مصير مروان محسن غدا.. وخماسية صن داونز عار مروان محسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس خسارة الأهلي من صن داونز بدوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة، قائلا: "كابوس وكنا ممكن نخسر أكتر من كدة".
 
وقال خلال تصريحات تليفزيونية: "نتعلم من أخطائنا ولا نقدم مبررات، واجهنا صن داونز 10 مباريات ولم نخسر إلا في مباراة واحدة نعتبرها عارا لكن تعلمنا منها"، مضيفا: "على المستوى الأفريقي مش بنقبل الهواء على الأندية المصرية، وأحيانا خسارة الأندية المصرية في أفريقيا تكون دافعا لنا".
 
وشدد سيد عبد الحفيظ على احترام الاختصاصات داخل النادي الأهلي، قائلا: "عملت مع العديد من المدربين، هناك جزء متعلق باختصاصات المدرب، وأخرى متعلقة بالنادي، من بينها الأمور الانضباطية"، مؤكدا أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لا يتدخل في الأمور الفنية وتشكيل الفريق، كونها مسئولية المدرب فقط.
 
وأشاد عبد الحفيظ بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائلا: "حصل على بطولتين أفريقيتين متتاليتين وأعتقد أنه أمر لم يكرر من قبل".
 
وتطرق عبد الحفيظ إلى مصير مروان محسن لاعب الفريق، حيث قال إن اللاعب تعرض إلى ضغوط كثيرة الموسم الماضى، ولكن مصيره سيتحدد فى الجلسة المقرر عقدها غدا لإعلان القائمة الأولى، وفيما يخص محمد الشناوى فهو باق مع الأهلى ولن يرحل لأنه من العناصر الأساسية فى الفريق والمنتخب كما أنه كابتن الأحمر.
 
وأشار عبد الحفيظ إلى أن حسين الشحات تلقى عرضا من نادى الحزم السعودى وتم رفضه، فهو لاعب مميز حقق بطولات كثيرة مع الأهلى فى وقت قصير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة