أكرم القصاص - علا الشافعي

متى يعود النشاط الكروى فى مصر.. اتحاد الكرة يكشف ملامح الموسم الجديد.. الأهلى والطلائع فى السوبر 21 سبتمبر.. استئناف الكأس والنهائى 19 أكتوبر..وانطلاق الدورى الجديد 25 أكتوبر..وانتخاب رابطة المحترفين 19 سبتمبر

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 06:05 م
متى يعود النشاط الكروى فى مصر.. اتحاد الكرة يكشف ملامح الموسم الجديد.. الأهلى والطلائع فى السوبر 21 سبتمبر.. استئناف الكأس والنهائى 19 أكتوبر..وانطلاق الدورى الجديد 25 أكتوبر..وانتخاب رابطة المحترفين 19 سبتمبر الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف اتحاد الكرة ملامح الموسم الجديد، حيث قررت اللجنة التى تدير الجبلاية استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي .
 
فيما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر ( الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر.
مباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر .
مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر.
 المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر ، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر .
 
 
على صعيد متصل، دعا الاتحاد المصري لكرة القدم، أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز في خطاب رسمي اليوم إلى ترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.
 
وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.
 
 
أضاف الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية أنه سيتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذى للرابطة يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحى الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالى.
 
على صعيد مختلف، حدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم موعدا غايته الأسبوع المقبل لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
جاء ذلك خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة