مانشيني: لا توجد مشكلة فى هجوم إيطاليا ونعانى من سوء حظ

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 07:51 م
مانشيني: لا توجد مشكلة فى هجوم إيطاليا ونعانى من سوء حظ مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنه لا توجد مشكلة في هجوم منتخب إيطاليا ولا يوجد قلق بسبب صيام الهداف شيرو إيموبيلي عن التهديف، وذلك قبل مباراة الفريق ضد ليتوانيا في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي قبل اللقاء: "لا أقلق كثيرًا بشأن العروض الأخيرة، من الناحية النفسية، يجب أن يشعر الفتيان بالارتياح ، لقد فازوا ببطولة أوروبا وعليهم اللعب بهدوء".

أضاف: "لسوء الحظ، الكرة لا تدخل في بعض الأحيان، ونحن في إيطاليا نذهب للبحث عن الجاني في كل شيء، لكن علينا أن نعزل أنفسنا قليلاً عن هذا ونفعل أشياء معينة بشكل أفضل قليلاً وعلى الفريق أن يستمر في فعل ما يفعله، ستصل الأهداف".

تابع: "إذا فزنا غدا، فسوف نستعيد النقاط، بعد قولي هذا، قد نحتاج أيضًا إلى فارق الأهداف إذا تعادلنا في النقاط، لدينا ثلاث مباريات، إذا فزنا بها جميعًا، فإننا مؤهلون، مباراة الغد لن تكون سهلة، إنهم جانب جسدي وسوف يقفون وراء ذلك، سيكون الأمر متروكًا لنا لفتحه وإدارته بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل: "اجتمعنا وفزنا بالبطولة الأوروبية، نحن هادئون، نشعر بالأسف لخسارة أربع نقاط،لكن القليل من الحظ ساعدنا خلال بطولة أوروبا ونحن الآن نفتقر إلى القليل، علينا أن نفوز بالمباريات الثلاث المقبلة".

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 11 نقطة من 5 مباريات متفوقا على منتخب سويسرا الذى يأتي فى وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل منتخب ليتوانيا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته في المواجهات الأربع التي خاضها حتى الآن.

ويسعى المنتخب الإيطالى بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره منتخب سويسرا، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

كما سقط منتخب إيطاليا في الجولة قبل الماضية الماضية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة