لقد عاد من جديد.. أول صور لـ كريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 06:45 م
لقد عاد من جديد.. أول صور لـ كريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد رونالدو
كتب أحمد هريدى و آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالصور الأولي للاعبها الأسطوري كريستيانو رونالدو، فى أول تدريبات له مع النادي الانجليزي بعد انضمامه مؤخراً قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي ليعود من جديد لصفوف ناديه الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد عبر موقع انستجرام، الصور الأولي للاعبها وهو يرتدي قميص النادي داخل الملعب فى مرانه الأول.

رونالدو فى تدريبات المان يونايتد
رونالدو فى تدريبات المان يونايتد
اول مران للدون مع مانشستر يونايتد
اول مران للدون مع مانشستر يونايتد

وأعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد ، عن وصول كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، ولقائه بمدربه أولى جونار سولشاير.

ونشر الموقع الرسمي للشياطين بيان رسمي على موقعه وعبر حسابه على توتير، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أي وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه اليوم، مضيفا يستمتع رونالدو باليوم الأول في كارينجتون.

رونالدو فى التدريبات
رونالدو فى التدريبات
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول في كارينجتون بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع البيان إن رونالدو كان حريص بالعودة إلى أرض مألوفة ، للبدء في هذا الفصل الأخير المثير من مسيرته مع يونايتد ، بعد كسر الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال أثناء وجوده مع البرتغال الأسبوع الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة