رنا سماحة تقدم ميدلي لـ وردة فى ساقية الصاوى ومينا عطا وشيرين يحيى يشاركانها الغناء

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 11:36 م
رنا سماحة تقدم ميدلي لـ وردة فى ساقية الصاوى ومينا عطا وشيرين يحيى يشاركانها الغناء رنا سماحة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت المطربة رنا سماحة خلال حفلها الذى أحيته رغم حملها في طفلها الأول على مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي، وصعدت رنا سماحة على المسرح على أنغام أغنيتها الجديدة "أوبا"، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر، وقدمت الشكر لكل من حضر حفلها، ثم قدمت أغنية 100 مليون عاملة، وقدمت أيضا عددا من الأغاني منها، حياتي تخصني، تراب أمشير، بقيت شبهك، كما قدمت ميدلي للفنانة الراحلة وردة الجزائرية. 
 
حفل رنا سماحة2

رنا سماحة 5
 
رنا سماحة

وفاجأت رنا سماحة جمهورها بجزء من اغنيتها الجديدة التي ستطرحها خلال الأيام المقبلة وتحمل اسم "حبيب مامي" والتي تهديها لطفلها، وهي من كلمات احمد حسن رؤول َالحان محمد فخراني توزيع جلال فهمي. 

وشاركها في غناء بعض الأغنيات خلال الحفل عدد من أصدقائها المطربين منهم مينا عطا في أغنية "عيش حياتك"، وأغنية "أنا الصاحب"، وأغنية "عملت جني"، كما شاركتها الفنانة شيرين يحيى فى أغنية "ماتفوتتيش أنا وحدي". 
 
رنا سماحة2
 
رنا سماحة3

رنا سماحة4
 
حفل رنا سماحة
 
 
وقالت رنا سماحة مؤخرًا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الحمل لن يؤثر على غنائها فى الحفلة، معربة عن سعادتها لمشاركة الجمهور هذه اللحظات الجميلة التى تعيشها هذه الأيام.
 
وتفاجأ مؤخرًا متابعو الفنانة رنا سماحة بإلغائها متابعة زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، كما قامت بحذف جميع صورهما معًا في كل المناسبات بما فيها صور الزفاف وشهر العسل .
 
وطرحت مؤخرًا المطربة رنا سماحة، كليب أغنيتها "أستاذ تمثيل" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة