حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لصدمة

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لصدمة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسم مولود برج العقرب بكرهه الشديد للكذب والخداع والخيانة فهو لا يمكنه تخطي هذه التجارب بسهولة، وهو ما يولد بداخله رغبة في الإنتقام لنفسه، فهو شخص صادق ومخلص ويتطلع أن يكون الطرف الآخر عاي نفس القدر من الولاء والوفاء له، ويتمتع بشخصية قوية ولا يعرف الهزيمة، ويعرف كيفية تحقيق أهدافه بسهولة، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 
أحمد حلمي
أحمد حلمي
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تبالغ في نرجسيتك وكن أكثر تواضعًا حتي تتمكن من مواصلة النجاح، فشعورك المستمر بإنك الأفضل بين أقرانك قد يصبح سببًا في تعطلك عن تحقيق نجاحك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تنجح اليوم في احتواء شريك حياتك بعد فترة من التوتر بسبب خلافات تجاه بعض الأمور الحياتية، لذلك حاول أن تتحلي بالتفاهم والحوار الهادئ حتى تحافظ علي علاقتكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تحتاج إلى اتباع حمية غذائية لفقدان الوزن الزائد والذي نال من مظهرك الأنيق بشكل ملحوظ، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية المختلفة خلال الفترة القادمة، حتى تخسر وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، التعرض لصدمة تجاه أحد الأصدقاء المقربين منك، بعد كشفك لأحد المؤامرات التي شارك فيها ضدك وهو ما يجعلك تفقد الثقة في كل من حولك. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة