تقارير تركية: ديانج يضغط على الأهلى للموافقة على عرض جالاتا سراى الأخير

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:19 م
 تقارير تركية: ديانج يضغط على الأهلى للموافقة على عرض جالاتا سراى الأخير اليو ديانج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن المالى أليو ديانج لاعب وسط الأهلى المدافع يضغط عل فريقه لقبول عرض جالاتا سراي باعارته للدورى التركى لاسيما بعدما رفع مسئول الأخير سعر الدولى المالى فى اليوم الأخير من الانتقالات.

وعنونت صحيفة fotomac، فوماتيك، التركية قائلة: "صعد جالاتا سراي في أليو ديانج إلى المركز الأول في الانتقالات"، وأكدت على اهتمام النادى التركى بضم المالى لاعب الأهلى المصري.

3
 

وزعمت الصحيفة أن ديانج يضغط على مسؤولي الأهلي لقبول عرض جالاتا سراي على وجه الخصوص ، حيث يعتقد أنها أفضل فرصة للذهاب إلى القارة العجوز وبدء المشهد الاحترافي الأوروبي، بعدما رفض اللاعب 23 عامًا عروض انتقالات أكثر إشراقًا.

وأكدت الصحيفة أن جالاتا سراي ، الذي عرض سابقًا 5.5 مليون دولار للنجم المالي 23 عامًا ، زاد عرضه بمقدار 500 ألف دولار ليصل إلى 6 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة :" بينما يضغط ديانج أيضًا من أجل القدوم إلى جالاتا سراي ، فإنه يهدف إلى التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن".

وتابعت أنه في يوليو 2019 ، استحوذ الأهلي على علي ديانج من مولودية الجزائر مقابل مليون و 100 ألف دولار فقط، حيث وقع عقد 5 مواسم وإنهالآن يطلب 7 ملايين دولار للاعب صاحب الـ 23 عامًا.

وأوضحت أن جالاتا سراي يصر على ضم ديانج وهو فى أول اهتماته بعدما عزز صفوفه  ب 10 لاعبين فى موسم الانتقالات الصيفي كما أنه يرغب في إجراء عملية انتقال واحدة أخرى على الأقل للدوري ، على الرغم من أنه أرسل  أسماء 25 لاعباً للقائمة والذين سيلعبون في الدوري الأوروبي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأتمت ينتظر فريق جالاتا سراي التدعيم بأليو ، وستستمر المحاولات حتى اللحظة الأخيرة لكل من جدسون فرنانديز من بنفيكا وأليو ديانج من الأهلي وأوكاي يوكوسلو من سيلتا فيجو، غير ان ديانج احتل الصدارة بين هذه الأسماء الثلاثة مع دخولنا اليوم الأخير .

وزاد الفريق ذو اللونين الأصفر والأحمر ، الذي عرض سابقًا 5.5 مليون دولار ، عرضه بمقدار 500 ألف دولارغير أن  الأهلي يريد  7 ملايين دولار و 20٪ من عائدات البيع القادم للاعب المالي.

خاض ديانج 51 مباراة مع الأهلي الموسم الماضي، ولعب المالي ، الذي يتميز 142 مباراة طوال مسيرته ، وسجل 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة