أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الاثنين.. ثنائية كوت ديفوار ضد الكاميرون وغانا تسقط أمام جنوب أفريقيا

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 09:00 ص
أهداف الاثنين.. ثنائية كوت ديفوار ضد الكاميرون وغانا تسقط أمام جنوب أفريقيا مباراة الكاميرون وكوت ديفوار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الاثنين، إقامة عدد محدود من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة.

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

جيبوتى 2 × 4 النيجر

اكتسح منتخب النيجر مضيفه جبيوتى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله فى المغرب ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم جيبوتى فى الدقيقة 32 عن طريق أنس فرح على، ثم أضاف زميله وراساما حسان الهدف الثانى فى الدقيقة 90 ، بينما سجل أهداف النيجر عبد البار زكاى أدجى فى الدقيقتين 49، 56، ومحمد وونكى فى الدقيقة 65 من ضربة جزاء ثم أمادو سابو فى الدقيقة 68، وتعرض الأخير للطرد فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

 

جنوب أفريقيا 1 × 0 غانا

خطف المنتخب الجنوب أفريقي، بقيادة بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، فوزا قاتلا من نظيره منتخب غانا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الإثنين بالجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ مونديال قطر 2022، حيث شارك تاو أساسيا أمام غانا في ثاني مبارياته مع جنوب أفريقيا بالتصفيات الجارية، بعد التعادل السلبي مع زيمبابوي.

هدف المباراة الوحيد جاء عند الدقيقة 84 من عمر المباراة عبر اللاعب هلونجوان.

 

كوت ديفوار 2 × 1 الكاميرون

حقق منتخب كوت ديفوار، فوزا ثمينا على نظيره الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على الملعب الأولمبي إبيمبي بالعاصمة أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز سباستيان هيلير هدفى المنتخب الإيفوارى في الدقيقتين 20 من ضربة جزاء، و29 من زمن المباراة، فيما سجل نيكولاس مومي نجيمالو هدف الكاميرون الوحيد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة