أكرم القصاص - علا الشافعي

24 ساعة ساخنة فى الجبلاية.. اللجنة الثلاثية تقيل البدرى بسبب سوء الأداء.. فينجادا وفايلر وفيريرا أبرز المرشحين من الأجانب.. عودة حسام حسن وجلال وشوقى غريب إلى الصورة.. والمدرب المؤقت حل مطروح قبل مواجهة ليبيا

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 10:25 ص
24 ساعة ساخنة فى الجبلاية.. اللجنة الثلاثية تقيل البدرى بسبب سوء الأداء.. فينجادا وفايلر وفيريرا أبرز المرشحين من الأجانب.. عودة حسام حسن وجلال وشوقى غريب إلى الصورة.. والمدرب المؤقت حل مطروح قبل مواجهة ليبيا منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب تسيطر على جماهير الكرة المصرية بعد القرار الذى اتخذته اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بالأمس، بإقالة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد التعادل الأخير مع الجابون ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قرار الجبلاية بإقالة البدرى بعد تراجع مستوى المنتخب، خاصة بعد الفوز على أنجولا بصعوبة فى الجولة الأولى بالقاهرة بهدف نظيف، ثم التعادل بهدف لمثله أمام الجابون فى الدقائق الأخيرة، ورغم صدارة مصر للمجموعة إلا أن نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا قد تفقد الفراعنة صدارتهم.

 

المرشحون الأجانب

دخل الرباعى نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة والأرجنتينى هيكتور كوبر والسويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق وفيريرا مدرب الزمالك السابق قائمة المرشحين لخلافة حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، وبات فينجادا أقرب المرشحين من الأجانب نظراً لقربه من المشهد من خلال عمله كمستشار فنى لاتحاد الكرة.

 

المرشحون المصريون

بينما انحصرت المنافسة بين المدربين المصريين بين حسام حسن المدير الفى الحالى للاتحاد السكندرى بالإضافة إلى مدرب الإسماعيلى إيهاب جلال، كما طرح اسم شوقى غريب مدرب المنتخب الأولمبى السابق، ومن المقرر أن يتم حسم القرار سريعًا خلال الـ 48 ساعة القادمة مثلما أعلن اتحاد الكرة المصرى.

 

المدرب المؤقت

أيد البعض فكرة تعيين مدرب مؤقت للفراعنة خاصة مع ضيق الوقت قبل اللقاء القادم مع ليبيا فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، حيث من المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة مع ليبيا أحد أيام بين 6 إلى 9 أكتوبر المقبل فى القاهرة، على أن اللقاء الثانى خلال أحد أيام من 10 إلى 12 أكتوبر، وهو ما يضع الجبلاية تحت ضغط سرعة الانتهاء من ملف مدرب المنتخب ليتحمل مسئوليته ويضع خطة الاستعداد للقاء مهم ومصيرى فى مجموعة التصفيات.

 

ترتيب مجموعة مصر

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على أنجولا بهدف نظيف فى القاهرة، والتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أول أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية، ليحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بشكل مؤقت فى انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، حيث يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ويأتى أنجولا فى المركز الرابع والأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة