"165 غرزة فى الوجه".. شخص يستعين بشقيقه ويشوه وجه طليقته بالمنصورة.. لايف

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 03:45 م
"165 غرزة فى الوجه".. شخص يستعين بشقيقه ويشوه وجه طليقته بالمنصورة.. لايف
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون "اليوم السابع" في بث مباشر له تغطية خاصة لحادث بشع من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث قام طليقها وشقيقه بالتعدي على طليقته بالآت حادة مما أدى لإصابتها بجروح قطعية استدعت تدخل جراحي وعمل 165 غرزة، وذلك أثناء عودتها من العمل، حيث قام شقيقه بطعنها بسكين في رأسها وأكمل طليقها التعدي عليها بسكين في وجهها.
 
وقالت والدة السيدة المصابة، إن ابنتها مطلقة من زوجها بسبب سوء معاملته وتكرار التعدي عليها، فحصلت على الطلاق منذ 6 سنوات، وذلك بسبب عدم القيام بأعباء الأسرة وعلاج نجليه من معاناتهما من الإصابة بزيادة الكهرباء في المخ، مؤكدة أن ابنتها كانت عائدة من العمل وغدر بها من الخلف ومزق وجهها بـ"مطواة" وسبب لها عاهة مستديمة.
 
وأكدت السيدة المصابة، أن سبب المشكلة هو حكم المحكمة بنفقة طفليها وقيمتها 1200 جنيه، مؤكدة أن أطفالها يعانون من فرط الحركة ويحتاج كل منهما لعلاج مكلف، وممارسة زوجها لأعمال بلطجة وحيازة أسلحة بيضاء، وهو ما جعلها لا تشعر بالآمان، فقررت الانفصال عنه. 
 
أضافت أن طليقها وأسرته مارسوا عليها أعمال بلطجة بقصد ترويعها وإحداث إصابات بالغة في رأسها ووجها بقصد الشروع في قتلها، وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت لجراحات استغرقت 5 ساعات أسفرت عن عمل 165 غرزة فى الوجة، مطالبة باسترجاع حقها ومحاكمة أسرته الذين ساعدوه في تنفيذ جريمته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة