موسيمانى يرفض رحيل محمود وحيد عن الأهلى بالميركاتو الصيفى

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 05:00 ص
موسيمانى يرفض رحيل محمود وحيد عن الأهلى بالميركاتو الصيفى محمود وحيد لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تلقي اللاعب أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء سواء عن سبيل البيع النهائي أو الإعارة، ويتمسك باستمرار وحيد في صفوف الأهلي في ظل الحاجة لجهوده في الموسم المقبل.
 
ويرى موسيماني أن بقاء محمود وحيد مهم للغاية في ظل رغبته لوجود أكثر من بديل لعلي معلول الظهير الأيسر الأساسي، لاسيما مع كثرة إصابات الظهير الدولي التونسي وطول مدة غيابه عن الملاعب بخلاف الاستعانة بأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع وليس الظهير الأيسر في معظم الأوقات، إضافة إلى استمرار إعارة محمد شكري الظهير الشاب إلى سموحة.
 
فى سياق أخر، أعلن النادي الأهلي عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي من ناديى سموحة والاتحاد السكندري على التوالى، وجاءت عودة الثنائي بعدما وافق موسيماني المدير الفني للأهلي على عودة الثنائي حيث تابعهما الجهاز الفني طوال الموسم المنقضي.
 
فيما نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمامًا ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر أو بدر بانون أو حسين الشحات، لأى نادٍ آخر، مؤكداً أن هذا الكلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.
 
وأكد أمير توفيق أن الثلاثى من العناصر المتميزة في فريق الأهلي، ويعوّل عليه الجهاز الفني مع زملائه الكثير في المرحلة المقبلة ، وأشار مدير التعاقدات إلى أن الشائعات التي تتردد حول إعارة أى لاعب من القوام الاساسى للأهلى هدفها زعزعة استقرار الفريق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة