جورجينيو يرغب في الرحيل عن تشيلسي والعودة للدوري الإيطالي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 09:54 م
جورجينيو يرغب في الرحيل عن تشيلسي والعودة للدوري الإيطالي جورجينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح وكيل النجم الإيطالي الدولي جورجينيو إلى أن لاعب خط وسط تشيلسي قد يغادر النادي عندما ينتهي عقده، كاشفا أنه سيكون حلما بالنسبة له أن يقضي سنواته الأخيرة في إيطاليا.

واستمتع لاعب خط وسط تشيلسي بأفضل موسم له في "ستامفورد بريدج" منذ وصوله من نابولي في 2018 مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا دورًا رئيسيًّا في نجاح البلوز في دوري أبطال أوروبا، وكان مفتاح فوزهم في بطولة أوروبا 2020 هذا الصيف، كما يعد أحد المتنافسين على الكرة الذهبية 2021.

وقال وكيله جواو سانتوس لراديو "بيانكونيرا": "لديه عقد مع تشيلسي حتى عام 2023، من الواضح أنه سيكون حلما بالنسبة له أن يعود إلى إيطاليا ، ونأمل بعد الفوز بكأس العالم".

وأضاف: "سيتعين علينا أن نرى كيف يبدو السوق في غضون عامين وما المواقف الأخرى".

وبنى جورجينيو اسمه كواحد من أكثر اللاعبين موثوقية في تنفيذ ضربات الجزاء في أوروبا بسبب أسلوبه الفريد في القفز والتسديد، لكن اللاعب ذا الأصول البرازيلية تصدّر عناوين الصحف بعد إهدار ركلة جزاء لإيطاليا في نهاية الأسبوع.

في سياق آخر، أثار البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، مخاوف "البلوز" من الإصابة المبكرة من خلال الاعتراف بأنه سيخضع لفحص قبل العودة إلى ستامفورد بريدج بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم 2022.

وسيخضع المهاجم الدولي البلجيكي لفحوصات طبية قبل العودة إلى ستامفورد بريدج.

واشتكى لوكاكو من الإصابة خلال المباراة الثانية، وهو ما جعله يخضع بعدها لفحص طبي قبل العودة إلى صفوف تشيلسي، حيث إنه من المقرر أن يغيب عن المواجهة الثالثة لبلجيكا ضد روسيا البيضاء، الأربعاء، بسبب الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة