تعرف على موعد مباراة مصر المقبلة فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:18 م
تعرف على موعد مباراة مصر المقبلة فى تصفيات كأس العالم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عندما يلتقى بنظيره الليبى فى لقاء عربى خالص لا يخلو من المتعة والإثارة كما عرفت دائماً لقاءات المنتخبين.

موعد مباراة مصر وليبيا

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة مع ليبيا أحد أيام بين 6 إلى 9 أكتوبر المقبل فى القاهرة، على أن اللقاء الثانى خلال أحد أيام من 10 إلى 12 أكتوبر.

مجموعة مصر

ويتواجد المنتخب الوطنى في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم منتخبات مصر وليبيا وأنجولا والجابون.

ترتيب مجموعة مصر

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على أنجولا بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية، ليحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بشكل مؤقت في انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، حيث يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ويأتي أنجولا في المركز الرابع والأخير.

وتعقد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، بعد عودة بعثة الفراعنة من الجابون، حيث ترغب اللجنة فى مناقشة البدرى حول أسباب سوء مستوى الفريق فى مباراتى أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم.

وتتطرق الجلسة لمناقشة توقيع عقوبة على مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراى التركى بعد التصرف الغريب الذى صدر منه عقب هدفه فى مرمى الجابون أمس، بجانب ترتيبات المعسكر الجديد استعدادا لمباراتى ليبيا فى أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة