بيرسي تاو يحذر جنوب أفريقيا من مواجهة غانا فى تصفيات كأس العالم 2022

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 10:54 ص
بيرسي تاو يحذر جنوب أفريقيا من مواجهة غانا فى تصفيات كأس العالم 2022 بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيرسي تاو، جناح منتخب جنوب إفريقيا ولاعب النادي الأهلي، صعوبة مباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وتستضيف جنوب أفريقيا نظيرتها غانا مساء اليوم، فى الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "FNB" فى مدينة جوهانسبرج.

وحصلت جنوب أفريقيا على النقطة الأولى التعادل السلبي مع زيمبابوي في العاصمة "هراري بالجولة الأولى فى التصفيات الجمعة الماضي.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وقال تاو في تصريحات نقلتها صحيفة "The Sowetan" الجنوب أفريقية، "يوم الجمعة، كما قال المدرب هوجو بروس، شعرنا بأننا يمكن أن نحقق الفوز، لكن التعادل وضعنا أيضًا في مكان جيد".

2
 

تصفيات كأس العالم 2022
 

وأضاف جناح منتخب الأولاد، "أمامنا مباراة صعبة ضد غانا، لعبناها من قبل ولذا فنحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، نحتاج إلى الثقة والرغبة لتحقيق الفوز".

وواصل بيرسي تاو، "نعلم أنها ستكون مواجهة معقدة للغاية، خاصة بعد فوز غانا على إثيوبيا في الجولة الأولى، وبالتأكيد هم في وضع جيد".

تصفيات كأس العالم 2022
 

وأختتم بيرسي تصريحاته: "نريد استغلال عامل الأرض للفوز، أردنا الثلاث نقاط في زيمبابوي، لكن التعادل نتيجة جيدة وبالتالي إذا نجحنا في الفوز على غانا في أرضنا فسيكون أمر جيد بالنسبة لنا".

تصفيات كأس العالم 2022
 

كان منتخب جنوب أفريقيا قد تعادل في الجولة الأولى مع مضيفه منتخب زيمبابوي بدون أهداف، في حين حقق منتخب غانا فوزا صعبا على نظيره الإثيوبي بهدف دون مقابل ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

وشارك بيرسي تاو مهاجم الأهلي الجديد في المباراة مع جنوب أفريقيا أمام زيمبابوي لمدة 77 دقيقة من بداية اللقاء، قبل أن يخرج مستبدلا.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وستقام المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخب مالاوي وضيفه منتخب زيمبابوي في السادسة من مساء الثلاثاء.

تصفيات كأس العالم 2022
 

في حين يستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره منتخب الكاميرون، فى مواجهة نارية، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على الملعب الأولمبي بالعاصمة أبيدجان، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب الكاميرون صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخبا كوت ديفوار وموزمبيق في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرا منتخب مالاوي في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وكان منتخب الكاميرون قد اسهل مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022 في قطر، بالفوز على ضيفه منتخب مالاوى، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب " باول بيا"، في حين تعادل منتخب كوت ديفوار ومضيفه منتخب موزمبيق بدون أهداف.

وستقام المباراة الآخرى في المجموعة بين منتخب مالاوي وضيفه منتخب موزمبيق في الثالثة من عصر الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة