الكلام فى التريند على إيه؟.. وفاة سمير الملا أشهر طبيب فى السينما المصرية تتصدر.. رقصة دينا الشربينى وروبى على المسرح فى الساحل الشمالى تخطف الأنظار.. وعشاق محمد صلاح يتابعون مطالبه برفع راتبه مع ليفربول

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. وفاة سمير الملا أشهر طبيب فى السينما المصرية تتصدر.. رقصة دينا الشربينى وروبى على المسرح فى الساحل الشمالى تخطف الأنظار.. وعشاق محمد صلاح يتابعون مطالبه برفع راتبه مع ليفربول محمد صلاح ودينا الشربيني مع روبى والطبيب سمير الملا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الاثنين.

 

وجاء في مقدمة الاهتمامات على وسائل التواصل الاجتماعي، وفاة الفنان الدكتور سمير الملا طبيب المخ والأعصاب الشهير، حيث كان الطبيب الراحل يهوى الفن واشترك فى العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وكان يقوم بدور الطبيب فى معظم أدواره، ومن أكثر الشخصيات التي اشتهرت بأداء دور الطبيب في الفن المصري.

 

سمير الملا طبيب المخ والأعصاب الشهير يهوى الفن فاشترك فى العديد من الأفلام السنيمائية والمسلسلات التليفزيونية وكان يقوم بدور الطبيب فى معظم أدواره ومن المسلسلات التى اشترك بها "مبروك جالك ولد عام ١٩٧٨ و "دموع فى عيون وقحه" عام 1980و "رأفت 80 و "رأفت الهجان"عام 1990و "الفرار من الحب" عام 2000 و "إغتيال شمس"عام 2010 ومن أفلامه " الإرهاب "عام 1989و " قشر البندق "عام 1995و "التوربينى" عام 2007.

سمير الملا
سمير الملا

 

كما أشعلت رقصت الفنانة دينا الشربينى، خلال مشاركتها الغناء مع النجمة روبى، خلال إحدى الحفلات الغنائية للأخيرة ضمن حفلات الصيف، اهتمام جمورها، حيث ظهرت معها على المسرح وبمشاركة بعض جماهير الحفل الذى أقيم فى الساحل الشمالى، وظهرت بفستان أحمر اللون بينما ارتدت روبى فستان أسود.

 

دينا الشربيني وروبى
دينا الشربيني وروبى

 

وغنت دينا مع روبى، أغنية "باى باى حبيبى باى باى"، بينما داعبت روبى، دينا الشربينى، بعد مشاركتها الرقص والغناء، قائلة لها: "دينا خلاص انزلى.. بوظتى الاستيدج بتاعى".

 

رقص روبى ودينا الشربينى
رقص روبى ودينا الشربينى

 

وشغل النجم الدولى محمد صلاح، اهتمام محبيه وجماهيره في مصر والعالم العربي بعد أن انتشرت تقارير انجليزية، تتحدث عن تفاصيل تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، وأنه طالب بالحصول على راتب ضخم من أجل تمديد عقده.

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وراء مطالبات محمد صلاح الضخمة لتجديد عقده مع ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية كشفت أمس فى خبر حصرى لها أن محمد صلاح طالب بـ500 ألف استرليني كراتب أسبوعي له من أجل الاستمرار رفقة ليفربول.

 

والصحيفة نفسها قالت ، إن السبب وراء ذلك هو اهتمام نادى باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، بعد علمهم برغبة نجم الفريق كيليان مبابي بالرحيل لصفوف ريال مدريد.

 

وقالت الصحيفة إنه بعد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما هذا الصيف، يتطلع باريس سان جيرمان لضم صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالظفر بخدمات محمد صلاح مهاجم ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة